سيد عبدالحفيظ يعلق على قرار تأجيل لقاء القمة أمام الزمالك

0

علق سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على قرار اتحاد الكرة بتأجيل لقاء القمة التي كان مقررًا لها يوم 28 ديسمبر الجاري.

وقال «عبدالحفيظ»، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي: «البرنامج التدريبي للفريق لن يتغير بعد تأجيل مباراة الزمالك في الدوري الممتاز، خصوصًا أن الفريق سيواجه الاتحاد السكندري في نفس اليوم».

- الإعلانات -

وأضاف: «سنبدأ الاستعداد لمواجهة الاتحاد وفقًا للبرنامج التدريبي الذي يحدده الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، خصوصًا أن الاتحاد فريق قوي ويملك عناصر مميزة».

- الإعلانات -

وأكد سيد عبدالحفيظ أن الأهلي أغلق صفحة سونيديب، بعد الفوز الذي حققه الفريق اليوم في النيجر بهدف مقابل لا شيء، ويستعد من الآن لمباراة الدوري المقبلة والمقرر لها يوم 28 ديسمبر الجاري.

وقال عبدالحفيظ إن الأهلي حقق فوزًا مهمًّا على بطل النيجر في مستهل مشوار الفريق للدفاع عن اللقب الإفريقي، في ظل سوء أرضية الملعب وحالة الطقس، وبعد العديد من المواجهات الصعبة التي خاضها الفريق في نهاية الموسم الماضي.

وأشار إلى أن لاعبي الأهلي قدموا مباراة جيدة في ظل الظروف التي واجهها الفريق والغيابات التي يعاني منها، وعلى رأسها غياب المدير الفني والعديد من العناصر مثل وليد سليمان ومروان محسن وعمرو السولية ورامي ربيعة ومحمد مجدي أفشة وناصر ماهر، الذين لم يسافروا مع الفريق في رحلة النيجر.

وشدد عبدالحفيظ على أن وجود قائمة جيدة للفريق يكون فيها اللاعب البديل بنفس كفاءة اللاعب الأساسي يجنب الفريق الدخول في أزمات، بسبب غياب بعض العناصر، خصوصًا أن بطولة دوري الأبطال من بطولات النفس الطويل مثل بطولة الدوري.

ووجه عبدالحفيظ الشكر إلى محمد الدماطي، عضو مجلس إدارة النادي، الذي قام بالتحضير لبعثة الأهلي في النيجر، بالتنسيق مع سفير مصر في نيامي، قبل أن يضطر إلى البقاء في القاهرة بعد إصابته بفيروس كورونا.

واختتم مدير الكرة تصريحاته بالتأكيد أن التواجد في الأهلي مسؤولية كبيرة، ويتطلب عقلية تعمل بحب من أجل النادي، في ظل خوض الفريق العديد من المنافسات والتحديات محليًّا وقاريًّا، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني أغلق صفحة سونيديب، ويستعد من الآن لمباراة الدوري المقبلة والمقرر لها يوم 28 ديسمبر الجاري.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا