تعرف على الوشاية التي أطاحت بـ«الجنايني» من الجبلاية

0

كشف مصدر مسؤول في اللجنة الخماسية تفاصيل وكواليس قرار الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا، بتوجيه الشكر إلى اللجنة المؤقتة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني.

وقال المصدر: «شخصية دولية معروفة للجميع تواصلت مع الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا وابلغتهم بوجود تدخل حكومى في عمل اللجنة الخماسية».

- الإعلانات -

واضاف المصدر: «الشخصية الدولية دللت للفيفا، على صحة كلامه بعدم الدعوة لانعقاد الجمعية العمومية والكارثة أنه أرسل صورة اجتماع وزير الشباب والرياضة وهشام حطب رئيس اللجنة الإولمبية بالاتحادات واللاعبين المؤهلين للأولمبياد الذي انعقد الاسبوع الماضى للتدليل على ان قرار منع انعقاد الجمعيات العمومية للاتحادات هو تدخل حكومى، وليس لأسباب تتعلق بكوورنا خاصة ان الصورة عبارة عن تجمع رياضى كبير يفوق اجتماع الجمعية العمومية حال انعقادها».

- الإعلانات -

وشدد المصدر إلى ان الشخصية الدولية التي قامت بالوشاية انتقاماً من اللجنة الخماسية اعتقاداً منها أنها تقف ضد مساعيه من أجل انعقاد الجمعية العمومية وانتخاب مجلس جديد سواء برئاسته أو بدعمه لاحد المرشحين في ظل رفض عمرو الجنايني، أن يكون مجرد صورة.

وفى حقيقة الأمر تدير الشخصية الدولية الاتحاد من خلف الأبواب كما هو كان معتاد سابقاً، وتابع المصدر: «الشخصية الدولية تمسكت باقصاء لجنة الجنايني وتعيين لجنة جديدة أملا في تعيين أشخاص يكون تابعين له مما يتيح له السيطرة على الاتحاد الفترة المقبلة بما يضمن نجاحه حال ترشحه أو بدعمه لأحد المرشحين ممن هو معروف ولائه وانتمائه له».

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا