أبرز أرقام ديربي مانشستر: تعادل سلبي مخيب يؤكد البداية الضعيفة للطرفين

0

خيمت نتيجة التعادل السلبي على المواجهة المرتقبة بين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في ديربي مدينة مانشستر، ضمن مباريات الجولة الـ 12 من البريميرليج.

واستمر الفريقان في بدايتهما البطيئة، فارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 20 نقطة في المركز السابع بجدول الترتيب، في حين رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثامن، مع خسارة رجال المدرب بيب جوارديولا لنقطتهم رقم 14 هذا الموسم (4 تعادلات وهزيمتين) وهو نفس عدد النقاط التي خسرها الفريق خلال موسمه القياسي في 2018/2019.

- الإعلانات -

وفشل مانشستر سيتي في تحقيق الفوز في جميع المباريات الـ 6 الأخيرة بالدوري التي انتهى شوطها الأول بالتعادل السلبي، مع تعادله في 5 من هذه المباريات (خسر 1)، في حين واصل مانشستر يونايتد بدايته الكارثية في ملعب أولد ترافورد مع فشله في تحقيق الفوز على ملعبه في الدوري للمباراة الخامسة من أصل 6 مباريات لعبها (فاز 1 وتعادل 2 وخسر 3)، وهو سجل لم يحقق الفريق أسوأ منه في بداية موسم منذ 80 عامًا (بداية موسم 1930/1931).

- الإعلانات -

وفشل مانشستر يونايتد بالتسجيل على ملعبه في الدوري للمباراة الثالثة هذا الموسم، وهو العدد الذي يزيد بمباراة عن المباريات التي فشل بها في التسجيل على ملعبه بالبريميرليج (2 من 19 في الموسم الماضي).

وتعد هذه هي أول مباراة يكون مانشستر سيتي طرفًا فيها وتنتهي بنتيجة التعادل السلبي في البريميرليج منذ أكتوبر 2018 (0-0 ضد ليفربول في أنفيلد)، وبعد 78 مباراة متتالية كان مانشستر سيتي طرفًا فيها وشهدت على الأقل تسجيل هدف.

وعلى الرغم من الضغوط التي يتعرض لها في الفترة الأخيرة إلا أن المدرب أولي جونار سولشاير احتفظ بسجله القوي ضد المدرب بيب جوارديولا، حيث كانت مواجهة اليوم هي المواجهة السادسة بين المدربين مع حدوث نتيجة التعادل بينهما للمرة الأولى على الإطلاق، بعد 3 انتصارات للمدرب النرويجي مقابل انتصارين للمدرب الإسباني.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا