أرقام وست هام × مان يونايتد: بدلاء سولشاير يحافظون على الانطلاقة المثالية

0

واصل مانشستر يونايتد نتائجه المثالية خارج القواعد في البريميرليج هذا الموسم بعد أن تغلب على فريق وست هام بنتيجة 3-1 في مباراة ضمن الجولة الـ 11 من البريميرليج.

وارتقى مانشستر يونايتد إلى المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 19 نقطة، في حين تجمد رصيد وست هام يونايتد عند 17 نقطة في المركز السابع متلقيًا هزيمته الرابعة هذا الموسم، والأولى في ملعبه منذ الجولة الافتتاحية في الموسم (ضد نيوكاسل يونايتد).

- الإعلانات -

وواصل مانشستر يونايتد نتائجه المثالية خارج القواعد، فحقق الفريق فوزه الخامس على التوالي خارج القواعد من 5 مباريات، مع قلب الفريق لتأخره في النتيجة في الشوط الأول إلى فوز في 3 من هذه المباريات الـ 5.

- الإعلانات -

وحقق مانشستر يونايتد الفوز في أخر 9 مباريات لعبها خارج قواعده في الدوري (أخر 4 مباريات في الموسم الماضي وأول 5 مباريات في الموسم الحالي)، ليمدد الفريق من رقمه القياسي التاريخي (على مستوى النادي) في سجل لا يمتلك أكثر منه في عهد البريميرليج سوى تشيلسي (11 في 2008) ومانشستر سيتي (11 أيضًا، في 2017).

وأنهى وست هام الشوط الأول متقدمًا بهدف نظيف بواسطة لاعب الوسط التشيكي توماس سوتشيك، ليكون مانشستر يونايتد قد تلقى الهدف الافتتاحي في جميع المباريات الـ 5 التي لعبها خارج قواعده في البريميرليج هذا الموسم.

وأجرى المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير تغييرين مع بداية الشوط الثاني، بالدفع بماركوس راشفورد وبرونو فيرنانديز، ليصنع الأخير هدف التعادل للضيوف والذي جاء عن طريق بول بوجبا.

وسجل بوجبا رابع هدف في مسيرته بالبريميرليج ضد وست هام يونايتد، ليكون الخصم المفضل للاعب الوسط الفرنسي في البريميرليج. (لم يسجل أكثر ضد أي فريق آخر في المسابقة).

وسجل مايسون جرينوود الهدف الثاني لليونايتد، ليعزز من سجله التهديفي بقميص الفريق إلى 20 هدفًا في مختلف البطولات، منذ بداية الموسم الماضي.

وصنع البديل الثالث، خوان ماتا، الهدف الثالث للضيوف بعد بينية رائعة انفرد على أثرها ماركوس راشفورد وسجل هدف، لينهي صيامه التهديفي في البريميرليج والذي امتد لأخر 5 مباريات في المسابقة قبل اليوم، وليكون بدلاء المدرب النرويجي قد اشتركوا في جميع الأهداف الـ 3 التي سجلها مانشستر يونايتد في الشوط الثاني.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا