الاتحاد يحتج رسميًا على حكم مباراة الأهلي: تعرضنا لظلم لا يقبل التشكيك

0

أرسلت إدارة نادي الاتحاد السكندري، احتجاجاً رسمياً إلى الاتحاد المصرى لكرة القدم، ضد طاقم تحكيم مباراة أمس، أمام النادي الأهلي والتي أدارها الحكم محمد معروف.

وأكد الاتحاد في بيانه أن الحكم محمد معروف لم يكن موفقاً على الإطلاق واتخذ العديد من القرارات التي أضرت بفريق الاتحاد السكندرى بالرغم من توافر تقنية حكم الفيديو المساعد الـ «VAR» خلال هذه المباراة، وأبرز هذه الأخطاء تراجع حكم اللقاء محمد معروف عن احتساب ركلة جزاء صحيحة لنادي الاتحاد السكندري، وأثبتت الإعادة التلفزيونية أن المخالفة من داخل منطقة الجزاء، كذلك تغافل حكم اللقاء عن عدم احتساب خطأ واضح واحتساب ركلة ركنية تسببت في هدف غير شرعي للأهلي، على حد وصفهم.

- الإعلانات -

وشدد الخطاب على أن الجميع سواء نقاد أو محللين بل وحكام أقر بالمخالفات التي تم الإشارة إليها بما لا يدع مجال للشك أن نادى الاتحاد السكندرى قد تعرض لظلم واضح لا يقبل التشكيك.

- الإعلانات -

وأشار مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى إلى أن الالتزام والتريث في اتخاذ القرارات المصيرية له حدود ولكن في ظل المستوى غير الجيد للتحكيم وبهذه الصورة، فانه بالتأكيد سيكون هناك ردة فعل في ظل الالتزام الأدبي لمجلس إدارة النادي تجاه جماهيره الكبيرة التي تشعر بغضاضة بالغة لكثرة الظلم الذي يتعرض له فريقها بأستمرار.

وطالب مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى من مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم التوجيه للجنة الحكام بضرورة مراجعة وتقييم السادة الحكام وخاصة بالمباريات الحاسمة، وأن يعلم الجميع داخل المنظومة بأنه هناك مراجعة وتوقيع جزاءات على كل من يثبت ويتأكد أنه لم يكن موفق في قراراته والحق الضرر بأى فريق بالمسابقة.

واختتمت إدارة النادى الخطاب بأنها ستدافع عن حقوق النادى وجماهيره العظيمة مهما كلفها الأمر وأن جميع الخيارات مطروحة في هذا الملف الذي عانى منه نادى الاتحاد السكندرى في السنوات الأخيرة.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا