أرقام نيوكاسل × تشيلسي: «البلوز» في الصدارة مع استمرار سلسلة النتائج الرائعة

حقق تشيلسي فوزًا جديدًا خارج قواعده في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «بريميرليج»، بعد أن تغلب على نيوكاسل يونايتد بنتيجة 2-0 في افتتاح مباريات الجولة التاسعة من البطولة.

واعتلى تشيلسي صدارة ترتيب البريميرليج بشكل مؤقت مع ارتفاع رصيد الفريق إلى 18 نقطة، مع تسجيلهم 22 هدفًا ليكونوا أفضل خط هجوم حالي في المسابقة.

وبدأ تشيلسي المباراة بقوة وسجل هدفا بعد 10 دقائق فقط من البداية بواسطة المدافع الأرجنتيني فيديريكو فيرنانديز، الذي سجل 5 أهداف عكسية منذ أول مباراة له في البريميرليج (سبتمبر 2014) في سجل لا يفوقه أي لاعب آخر خلال تلك الفترة في البريميرليج (مناصفة مع لويس دانك مدافع برايتون).

وفي الشوط الثاني، عزز تشيلسي تقدمه في المباراة بتسجيل هدف ثان عن طريق تامي أبراهام، الذي سجل للمباراة الثالثة على التوالي في مختلف البطولات مع تشيلسي، محققًا هذه السلسلة التهديفية للمرة الأولى منذ سبتمبر 2019.

ولم يسجل تيمو فيرنر في المباراة لكنه صنع الهدف الثاني، ليكون الألماني قد اشترك في تسجيل 6 أهداف (سجل 4 وصنع 2) في أخر 5 مباريات في البريميرليج، بعد أن كان فشل في تقديم أي مساهمة تهديفية في أول 4 مباريات له في المسابقة.

وجاءت نتيجة المباراة ليكون تشيلسي مستمر في سلسلته الرائعة، مع تحقيقهم الفوز الخامس على التوالي، مع عدم تلقي الهزيمة في أي مباراة من المباريات الـ 12 الأخيرة في مختلف البطولات.

وحافظ السنغالي إدوارد ميندي على نظافة شباكه للمباراة الرابعة من 5 مباريات لعبها مع تشيلسي في البريميرليج، وهي الشباك النظيفة السابعة التي يحافظ عليها من بين 9 مباريات لعبها بقميص تشيلسي في مختلف البطولات هذا الموسم.

-الإعلانات-