فالنسيا يهين ريال مدريد في ليلة كارثية لدفاع الملكي

0

سقط نادي ريال مدريد أمام مضيفه فالنسيا على ملعب الميستايا برباعية مقابل هدف واحد في ليلة كارثية عاشها دفاع النادي الملكي وشهدت احتساب ثلاث ركلات جزاء للخفافيش.

وتقدم ريال مدريد أولًا عن طريق كريم بنزيمة من تسديدة رائعة في الدقيقة 23، قبل أن يتعادل فالنسيا من ركلة جزاء احتسبت بعد لمسة يد على الظهير الأيمن لوكاس فاسكاس سجلها كارلوس سولر في الدقيقة 35.

- الإعلانات -

وفي الدقيقة 45، مارس قلب الدفاع الفرنسي رافائيل فاران هوايته المحببة مؤخرًا بتسجيل الهدف الثاني لفالنسيا في مرماه لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين لهدف.

- الإعلانات -

وفي الشوط الثاني، وتحديدًا في الدقيقة 54، تسبب الظهير الأيسر مارسيلو في ركلة جزاء ثانية لفالنسيا بعد عرقلة جايا، ليسجل كارلوس سولر الهدف الثالث للخفافيش، قبل أن يتسبب سيرجيو راموس في ركلة جزاء ثالثة بعد لمسة يد، سددها سولر ليسجل الهاتريك الشخصي والهدف الرابع لأصحاب الأرض.

وفشلت كافة محاولات ريال مدريد وتبديلات المدير الفني زين الدين زيدان في هز شباك أصحاب الأرض مجددًا، لينتهي اللقاء بفوز فالنسيا 4-1.

وبهذا الانتصار يرفع فالنسيا رصيده إلى 11 نقطة في المركز التاسع، بينما يتجمد رصيد ريال مدريد عند 16 نقطة في المركز الرابع.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا