وزير الرياضة يبحث آخر استعدادات مونديال اليد مع اللجنة المنظمة

عقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اجتماعه الأسبوعي مع اللجنة المنظمة لبطولة العالم لكرة اليد، والمقرر إقامتها في مصر يناير 2021، وذلك بحضور حسين لبيب، مدير البطولة، وممثلي اللجان الفنية باللجنة المنظمة للبطولة.
وبحسب ما ذكرته الصفحة الرسمية للمتحدث الرسمي باسم الوزارة، تناول الاجتماع بحث كافة التفصيلات الخاصة بتنظيم واستضافة فعاليات البطولة.
وتضمن الاجتماع بحث التدريبات الخاصة بالمتطوعين، وتوزيعاتهم على مختلف الفعاليات بالصالات والمطارات والفنادق وصالات التدريب الفرعية التابعة الصالات الرئيسية.
كما تضمن الاجتماع مناقشة الاحتياجات الطبية المطلوبة لتنفيذ الإجراءات والضوابط الاحترازية والوقائية، والتى تم إعدادها بالتنسيق مع الاتحاد الدولي لكرة اليد، وأشار الوزير إلى أنه سيتم التنسيق مع وزارة الصحة المصرية فيما يتعلق بمتطلبات الخطة الطبية.
كذلك تناول الاجتماع آخر التطورات الخاصة بأعمال الإنشاءات بالصالات المغطاة الرئيسية المستضيفة لمنافسات المونديال.
ووجه وزير الشباب والرياضة بضرورة البدء في توفير وفرش كافة الصالات ومرفقاتها، شاملة القاعات والمناطق الإعلامية والخامات وغرف الملابس والأرضيات وأنظمة الصوت والإضاءة، وتغطية شبكات المحمول والاتصالات السلكية واللاسلكية وكافة الأعمال الجارية في جميع الصالات في استاد القاهرة والعاصمة الإدارية والسادس من أكتوبر وبرج العرب، واطمأن وزير الرياضة على جاهزية صالات التدريب.
وبحث الاجتماع أوجه الاستعدادات الخاصة بمنظومة التذاكر، والحملة الدعائية لإطلاق البطولة، واستعدادات حفلي الافتتاح والختام للمونديال.

-الإعلانات-