أرقام مانشستر يونايتد × تشيلسي: بداية كارثية في أولد ترافورد.. وتألق سنغالي لافت

0

خيمت نتيجة التعادل السلبي على قمة مباريات الجولة السادسة من البريميرليج بين مانشستر يونايتد وتشيلسي، في مواجهة مخيبة لكلا الطرفين اللذين كانا يبحثان عن النقاط الـ 3 بعد بداية متواضعة للموسم الجديد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان اليونايتد هو الطرف الأفضل في المباراة، والأكثر تهديدًا لمرمى منافسه الذي تألق من جانبه الحارس السنغالي إدوارد ميندي بتصديه لـ 4 كرات من جانب أصحاب الأرض، وهو الذي أصبح أول حارس مرمى يحافظ على نظافة شباكه مع تشيلسي في ملعب أولد ترافورد منذ تيبو كورتوا في ديسمبر 2015.

- الإعلانات -

وأصبح ميندي هو أول حارس من تشيلسي يحافظ على نظافة شباكه في أول مباراتين له مع الفريق في الدوري، منذ الأسطورة التشيكي بيتر تشيك في عام 2004.

- الإعلانات -

ولم ترضى النتيجة طموح المدربين، ففشل مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز على ملعبه للمباراة الثالثة على التوالي، لتكون هذه هي أسوأ بداية على الإطلاق لمانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد في عهد البريميرليج، والبداية الأسوأ منذ موسم 1972/1973.

وفشل مانشستر يونايتد في التسجيل في مباراة رسمية للمرة الأولى منذ فبراير 2020، وبعد 30 مباراة متتالية في مختلف البطولات نجح خلالها الفريق في التسجيل.

وفي الناحية الأخرى، استمر فرانك لامبارد في فشله في تحقيق الفوز على المدرب أولي جونار سولشاير في المباراة الثالثة بينهما في مسابقة الدوري (2 فوز و1 تعادل للمدرب النرويجي)، وفشل تشيلسي في تحقيق الفوز على مانشستر يونايتد في الدوري على ملعب أولد ترافورد للمباراة الثامنة على التوالي، في أسوأ سلسلة نتائج للبلوز خارج قواعدهم ضد مانشستر يونايتد منذ الفترة بين سبتمبر 1920 ويناير 1957 التي شهدت فشل تشيلسي في الفوز على مانشستر يونايتد في الدوري على معقل الشياطين الحمر لـ 16 مباراة متتالية.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا