مرتضى منصور ينشر خطاب الزمالك لـ«كاف»: اشترط تأجيل مبارة الأهلي

نشر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك، الخطاب الذي أرسله النادي إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» أمس الأربعاء قبل القرار الخاص بتأجيل مواجهة الرجاء البيضاوي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكشف الخطاب المختوم بختم من نادي الزمالك بتوقيع من علاء مقلد المدير التنفيذي، أن الزمالك أعلن إلتزامه بخوض المباراة أمام الرجاء 24 أكتوبر، لكنه لم يمانع التأجيل مع وضع شرطان لهذا الأمر.

الشرط الأول الذي وضعه الزمالك، أن يتم تأجيل نهائي دوري الأبطال في حال تأهل الزمالك«» إلى عدد أيام مساوية للأيام الذي يؤجل خلالها نصف نهائي البطولة أمام الرجاء.

وتابع خطاب الزمالك: «لأنه من غير العدالة إذا تأهل نادي الزمالك إلى المباراة النهائية بإذن الله، أن يكون أمامه غدد 5 أيام فقط ليلعب المباراة النهائية، يوم 6 نوفمبر في الوقت الذي يكون فيه الفريق الأخر الذي تأهل إلى المباراة النهائية قد تم منحخ راحة أكثر من 14 يومًا».

وجاء الشرط الثاني: «إذا كان القرار هو تأجيل مباراة الزمالك والرجاء وعدم تأجيل المباراة النهائية، فإن العدالة تحتم تأجيل المباراة التي ستقام بين الأهلي والوداد لتقام المباراتين في يومين متتاليين نظرًا لتكافؤ الفرص».

وقرر الاتحاد الإفريقي اليوم الخميس تأجيل نصف نهائي دوري الأبطال بين الزمالك والرجاء ليقام 1 نوفمبر المقبل.

-الإعلانات-