استعدادًا لمواجهة البرازيل.. المنتخب الأولمبي يبحث ترتيبات معسكره المقبل

0

يعقد اليوم الأربعاء، الكابتن شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي لكرة القدم، اجتماعا مع الجهاز الفني والإداري والطبي للفريق في حضور الدكتور أحمد عبدالله عضو اللجنه الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف على المنتخب الأولمبي، لبحث ترتيبات المعسكر المقبل حيث يتم تحديد موعد بداية المعسكر وجدول التدريبات.

ويناقش الجهاز الفني خلال الاجتماع نتائج متابعات الجهاز الفني للاعبين خلال الفترة الأخيرة منذ استئناف مسابقة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر والمباريات الأفريقية تمهيدا لاختيار القائمة.

- الإعلانات -

ويتناول المدير الفني خلال الاجتماع أهداف المرحله المقبلة والمطلوب من كل فرد داخل الجهاز الفني من أجل العمل على تحقيق إنجاز جديد للكرة المصرية خلال أولمبياد طوكيو يوليو القادم.

- الإعلانات -

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد أعلن منذ أيام الاتفاق على إقامة مباراة وديه مع المنتخب الأولمبي البرازيلي تحدد لها 16 نوفمبر على ستاد الجوهرة السعودي بمدينة جدة، وجاري الاتفاق على مباراة ودية دوليه ثانية مع أحد المنتخبات يوم 13 نوفمبر.

ومن المقرر أن يشارك الجهاز الفني بعد انتهاء الاجتماع في حفل تأبين الراحل الكابتن عزمي مجاهد والذي تحدد له الرابعه عصرا بمقر الاتحاد.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا