التصويت يمنح ساديو ماني لاعب الشهر في ليفربول على حساب محمد صلاح

0

حصل الدولي السنغالي، ساديو ماني، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، على جائزة أفضل لاعب في فريقه لشهر سبتمبر الماضي، بعد استطلاع رأي بين المشجعين.

وفقًا للموقع الرسمي لنادي ليفربول، ضمنت ثنائية ماني النقاط الثلاث في ملعب ستامفورد بريدج بتسجيل هدفين في الشوط الثاني أمام تشيلسي، قبل أن يسجل السنغالي الدولي في العودة ضد أرسنال في آنفيلد بمجهود فردي رائع.

- الإعلانات -

وشهد أداء المهاجم فوزه بأكبر عدد من الأصوات في استطلاع الموقع الرسمي لأفضل لاعب في الشهر حيث، احتل النجم المصري محمد صلاح المركز الثاني، والدولي البرازيلي فابينيو المركز الثالث.

- الإعلانات -

وقال الفائز بالجائزة: «شكرا، أنا سعيد حقًا لفوزي بلقب أفضل لاعب في الشهر. أعتقد أنهما كانا أسبوعين رائعين بالنسبة لي أنا وزملائي في الفريق. إنه آمر مهم حقًا للفريق. تجاوزنا الخسارة أمام أستون فيلا، والتي كانت نتيجة مخيبة للآمال إلى حد ما لكنها جزء من كرة القدم. علينا فقط التعامل معها والاستعداد للمباراة غدًا ونحاول بذل قصارى جهدنا والفوز بالمباراة».

وأضاف: «أريد فقط أن أقول شكراً لجميع المشجعين وأن العمل الجاد سيبدأ الآن وكفريق نبذل قصارى جهدنا لنجعلهم فخورين بداية من الغد».

سجل ماني هدفين مختلفين للغاية ضد تشيلسي ليضمن فوزًا رائعًا في بداية الموسم لصالح ليفربول.

كان أولها تسديدة بارعة ودقيقة بعد تعاون بين روبيرتو فيرمينو وصلاح.

جاء الثاني من تصميم ماني حيث ضغط على كيبا حارس مرمى تشيلسي، ليخطئ في التمرير ويسجل السنغالي.

وعند سؤاله عما إذا كانت تلك المباراة هي أهم لحظاته في الشهر، أجاب ماني: «أعتقد من مباراة تشيلسي لأنها كانت مهمة حقًا وكانت مباراة صعبة. منذ البداية كنا في مستوى جيد وضغطنا كفريق واحد. في النهاية تمكنا من ضمان الفوز بنتيجة 2-0، وكان انتصارًا مستحقًا لنا، وكنا سعداء حقا بالحصول على هذه النقاط الثلاث وأنا خاصة بتسجيلي هدفين».

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا