حكاية أثقل 8 هزائم نالها محمد صلاح في مشواره الكروي

0

خسارة قاسية ومذلة نالها فريق نادي ليفربول بسبعة أهداف مقابل هدفين، مساء اليوم الأحد، بمنافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز موسم 2019-2020.

وسقط حامل لقب المسابقة الانجليزية بالسبعة أمام استون فيلا في مفاجأة مدوية، في الوقت الذي نجح الدولي المصري محمد صلاح في تسجيل ثنائية الريدز خلال مواجهة الليلة.

- الإعلانات -

الهزمية الثقيلة لم تكن الأولى من نوعها لمحمد صلاح على مدار مسيرته الكروية مع الأندية التي دافع عن ألوان قمصانها أو منتخب مصر.

- الإعلانات -

التقرير التالي نستعرض من خلاله أثقل الهزائم التي كان صلاح شاهدًا عليها داخل المستطيل الأخضر في مسيرته الكروية.

1. في الموسم الأول لصلاح في الدوري الإنجليزي مع تشيلسي، سقط البلوز بنتيجة 5/3 في مواجهة توتنهام في موسم 2014-2015.

2. وخسر منتخب مصر لقائه أمام نظيره الغاني في ملعب كوماسي بنتيجة 6/1 بذهاب فاصلة مونديال البرازيل 2014 في حضور صلاح، في مباراة شهيرة سقطت خلالها دموع الفرعون المصري، ابن الـ 21 عامًا وقتها.

3. وخسر ليفربول بخماسية نظيفة على يد مانشيستر سيتي بمنافسات الدوري الانجليزي موسم 2017-2018، في مباراة شارك «صلاح» في 45 دقيقة من عمرها.

4. وتسببت الاصابة في عدم مشاركة صلاح في الخسارة القاسية لروما الايطالي على يد برشلونة بسداسية بمنافسات دوري أبطال أوروبا في عام 2016، إلا أن الدولي المصري شهد على هزيمة كبرى أخرى للفريق العاصمي في إيطاليا أمام لاتسيو بمنافسات الكالتشيو موسم 2015-2016.

5. وألحق توتنهام الخسارة بليفربول «صلاح» بنتيجة 4/1 بمنافسات الدوري الانجليزي في الموسم قبل الماضي.

6. كذلك، خسر ليفربول في حضور محمد صلاح برباعية نظيفة في مباراة مان سيتي في لقاء الدور الثاني للدوري الانجليزي في الموسم المنصرم 2018-2019.

7. خلال مشواره في مصر بقميص المقاولون العرب، كان صلاح حاضرًا خسارة الذئاب بنتيجة 4/1 في لقاء وادي دجلة بموسم 2010-2011، بينما لم يكن ضمن قائمة الفريق الأصفر في الخسارة أمام الأهلي بخماسية في الموسم ذاته.

8. وأخيرًا، نال صلاح الخسارة الأكبر في رحلته مع المستديرة بسقوط مدوي لليفربول أمام استون فيلا بسبعة أهداف، اليوم الأحد بمنافسات الجولة رقم 4 من عمر البريمرلييج.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا