ماذا قالت جماهير جنوب أفريقيا عن تدريب «موسيماني» للأهلي؟.. ردود فعل قوية وتحذيرات

أكدت العديد من التقارير الجنوب أفريقية استقالة بيتسو موسيماني من تدريب نادي صن داونز من أجل تولي القيادة الفنية للنادي الأهلي، خلفًا للسويسري رينيه فايلر، فيما جاءت ردود الفعل متباينة من جانب الجماهير الجنوب أفريقية.

وتعليقًا على التفاصيل التي نشرتها إذاعة «باور إف إم» على حسابها الرسمي بـ«تويتر»، علق عدد من الجماهير على أخبار انتقال «موسيماني» لتدريب الأهلي، إذ قال حساب يحمل اسم «أوبي-وان كينوبي: «سأمنحه 6 أشهر وسيعود، شخصيًا أعتقد أن أوروبا كانت اتجاه أفضل له.. العمل في الأهلي للمرتزقة، هو لن يُمنح الوقت لبناء فريق على صورته كما فعل مع صن داونز».

وقال حساب يحمل اسم «ميرجويلا»: «أتمنى ألا ينتهي الأمر بالدموع، الشمال أفريقيون لا يلعبون، هم يريدون نتائج فورية»، ليرد عليه آخر باسم «نجابولو سيبيا» قائلًا: «هي فرصة مرة في العمر، ومخاطرة تستحق أخذها، وإذا لم تنجح يمكنه قيادة أي فريق الدوري الجنوب أفريقي».

وعلق «شكولا» قائلًا: «خطوة للأمام في مسيرته، وقرار حكيم، ولكن إذا لم تأتي النتائج قد يصبح بلا عمل قبل نهاية الموسم»، وهو الأمر نفسه الذي تحدث عنه ماناميلا إبراهيم، الذي قال: «أتمنى له الحظ الجيد، لكن قلقي الوحيد أن الأهلي يقيل المدرب بعد هزيمتين».

وجاءت العديد من التعليقات الأخرى تتمنى للمدرب الحظ الطيب في خطوته الجديدة في الملاعب المصرية، فيما تمنى بعضهم أن يكون تدريبه للأهلي هي خطوة نحو التوجه إلى أوروبا.

-الإعلانات-