صحيفة جنوب أفريقية: «موسيماني» يستقيل من صن داونز لتدريب الأهلي.. والنادي يرد

تقدم بيتسو موسمياني باستقالته من تدريب نادي صن داونز الجنوب أفريقي، اليوم الأربعاء، حسب صحيفة «تايمز» الجنوب أفريقية، فيما أشارت إلى اقترابه من تدريب النادي الأهلي.

ونقلت الصحيفة عن مصادر أن المدير الفني الجنوب أفريقي بين تدريب النادي الأهلي وكذلك منافسه في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا نادي الوداد المغربي.

وأوضحت الصحيفة أن موسيماني، الذي توج بالدوري الجنوب أفريقي الشهر الماضي، سيبدأ عمله الجديد بمجرد إنهاء ارتباطه بصن داونز.

وأضافت أنه ليس من الواضح تمامًا كيف سيتعامل ناديه الجديد مع العقد الذي يربط المدرب بصن داونز والذي يمتد لـ 4 سنوات قادمة، لافتة إلى أن تقارير سابقة في مصر ربطت الأهلي بالتعاقد مع المدرب الإيطالي لوتشيانو سباليتي، لكن رئيس القلعة الحمراء، محمود الخطيب، أحد أكبر المعجبين بالمدرب الجنوب أفريقي، وكان ضمن أول المهنئين لـ«موسيماني» بفوزه بالثلاثية المحلية مع فريقه.

وعلى جانب آخر، أشارت تقارير أخرى إلى إعجاب إدارة الوداد المغربي أيضًا بالمدرب الجنوب أفريقي ورغبتهم في توليه القيادة الفنية للفريق، إذ قال مصدر للصحيفة الجنوب أفريقية: «النادي طلب منه الانضمام له فورًا من أجل قيادته للتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا».

ومن ناحيته، نفى يوجيش سينج، المدير العام للنادي الجنوب أفريقي، حقيقة كل تلك التقارير التي تشير إلى اقتراب المدرب من الأهلي وتقديم استقالته، مؤكدًا أنه شاهد تلك التقارير على مواقع الإنترنت، «لكن المدرب لم يستقيل وهذه التكهنات تأتي بسبب استقالة مدرب الأهلي».

وأشارت الصحيفة محاولتها للحصول على تعليق من «موسيماني» نفسه، إلا أنه لم يجب على هاتفه أو الرسائل التي أرسلها صحفيو الجريدة له.

-الإعلانات-