رسميًا.. صنداونز يعلن تولي «موسيماني» تدريب «ناد مصري كبير»

أعلن نادي صن داونز الجنوب أفريقي في بيان رسمي على لسان رئيس ناديه باتريس موتسيبي رحيل مدربه بيتسو موسمياني عن الفريق، وانتقاله لتولي القيادة الفنية لناد مصري كبير.

وأضاف في البيان الذي نشر على الموقع الرسمي للنادي أن صن داونز كان على علم بالمفاوضات الجارية بين «موسيماني» والنادي المصري وكذلك ناد آخر من شمال أفريقيا، موضحًا أن المدرب وزوجته مويرا تلهاجالي، والتي تلعب دور وكيلته أيضًا، أخبروه بالعرض المصري، مشيرًا إلى تشجعيه للمدرب في أكثر من مناسبة خلال السنوات الماضية على التدريب في شمال أفريقيا أو أوروبا أو العودة لتدريب المنتخب الجنوب أفريقي.

وأشار رئيس النادي أن على اللاعبين والمدربين أحيانًا مطاردة الفرص الجديدة حيث يمكنهم النمو والحصول على مكافأة أكبر. مضيفًا: «وصلتني رسالة دافئة وعاطفية من بيتسو وأنا فخور بإنجازاته مع صن داونز، لقد كان أنجح مدرب في تاريخ النادي ودائمًا سيبقى عضوًا في عائلة صن داونز، أتمنى له ومويرا وعائلتهما الأفضل وأتمنى أن أراه يدرب في أوروبا».

وكانت تقارير صحفية جنوب أفريقية قد أكدت، صباح اليوم الأربعاء، اتفاق «موسيماني» مع النادي الأهلي على قيادة الفريق خلفًا للسويسري رينيه فايلر.

-الإعلانات-