سؤال يثير دهشة يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي لمباراة أرسنال

0

بعد تتويج فريق ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي بفارق 18 نقطة عن مانشستر سيتي، الذي احتل المركز الثاني، يتوقع «يورجن كلوب»، المدير الفني للريدز، منافسة قوية بين 5 فرق على لقب البريمييرليج هذا الموسم.

ويواجه ليفربول نظيره أرسنال، غدًا الإثنين، وتحدث «كلوب»، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة عن فرص أندية مثل الجانرز في المنافسة على اللقب في ظل الظروف الحالية المنعكسة من أزمة فيروس كورونا، مثل غياب المشجعين عن الملاعب، ليجيب: «لا أعتقد أن أرسنال مثالًا جيدًا، لأنهم احتلو المركز الثامن العام الماضي، ولكن لم يكن لديهم الوقت الكافي لتسوية الموقف، وأعتقد أنه لم يكن ثامن أفضل فريق في الدوري»، مضيفًا: «أعتقد أنهم كأنو سيتأهلون بسهولة للدوري الأوروبي، لولا تشيلسي».

- الإعلانات -

وتابع :«الناس اعتقدت أن مانشستر سيتي يواجه بعض الصعوبات أمام وولفرهامبتون، لكن الشوط الأول بدا كما المعتاد (سيطرة مانشستر سيتي)، لكن الشوط الثاني كان أفضل (بالنسبة لوولفرهامبتون)، وكان بإمكانهم الخروج بنقطة».

- الإعلانات -

واستكمل حديثه قائلا:«لا يوجد أحد بمأمن من هذه المواقف، ولذا علينا أن نعمل بجد لحلها، ولكن الفرق الأخرى ليس لها تأثير، عندما نواجههم نريد التغلب عليهم، ولكن نعم عادة يكون سباقًا مفتوحًا، تشيلسي سيكون حاضرًا بنسبة 100%، وكذلك مانشستر يونايتد، وأرسنال وتوتنهام سيكونون حاضرون دائمًا، وسيكون هناك لحظات صعبة بالنسبة لنا أمام فريق أخرى، وسيتعلق الأمر برد فعلنا، هل يمكن أن يكون رد فعلنا سريعًا؟».

وأضاف «كلوب»: «من الواضح أن الموسم ليس سباقًا بل هو ماراثون، وعليك أن تمر بكثير من اللحظات الصعبة، لا أعرف لماذا نتحدث اليوم عن الفوز بالدوري الممتاز بعد جولتين، فليس لدي فكرة من سيفوز باللقب، ولكن أعرف أن العديد من الفرق ستسعى جاهدة للحصول على اللقب ونحن أحدهم».

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا