حدث غير مسبوق ونهاية مجنونة في فوز مانشستر يونايتد على برايتون

0

حقق مانشستر يونايتد فوزه الأول في البريميرليج هذا الموسم، بعد أن تغلب على مضيفه برايتون، بنتيجة 3-2، في افتتاح مباريات الجولة الثالثة من الموسم الجديد للمسابقة.

واحتاج مانشستر يونايتد لركلة جزاء ترجمها برونو فيرنانديز في الدقيقة 100 من زمان المباراة، ليحقق الشياطين الحمر أول نقاط لهم في الدوري هذا الموسم، وليكون لاعب الوسط البرتغالي سجل أكثر هدف متأخر في البريميرليج منذ هدف خوان ماتا مع تشيلسي ضد نورويتش سيتي في عام 2011 (الدقيقة 111).

- الإعلانات -

وشهدت المباراة حدثًا تاريخيًا غير مسبوق في عهد الإحصائيات (بداية من موسم 2003/2004) عندما سدد لاعبو برايتون 5 تسديدات في إطار المرمى (القائمين والعارضة)، في سجل تسديدات في إطار المرمى غير مسبوق على الإطلاق وفقًا لبيانات جميع مباريات البريميرليج بداية من الفترة المذكورة.

- الإعلانات -

وسدد البلجيكي لياندرو تروسارد 3 تسديدات في إطار المرمى في سجل لم يتحقق منذ نفس العدد عن طريق البرتغالي كريستيانو رونالدو ضد نيوكاسل يونايتد في أكتوبر 2006.

وعلى الرغم من الفوز، إلا أن مانشستر يونايتد أستقبل هدفين في مباراة اليوم لترتفع الحصيلة التهديفية التي تعرض لها النادي إلى 5 أهداف في أول مباراتين هذا الموسم (لهم مباراة مؤجلة في الجولة الأولى) ليكون الفريق تلقى هذا العدد من الأهداف بعد أول مباراتين في موسم من البريميرليج للمرة الأولى منذ موسم 1992/1993.

وتعرض الفريق لركلة جزاء للمباراة الثانية على التوالي سجلها المهاجم الفرنسي نيل موباي في مرمى دي خيا الذي تلقى ركلة الجزاء التاسعة عشر على التوالي دون النجاح في التصدي لأي ركلة تعرض لها في البريميرليج منذ عام 2014 (ضد إيفرتون).

وارتكب لاعبو مانشستر يونايتد ركلة جزاء على الفريق في مباراتين متتاليتين للمرة الأولى منذ مارس 2009.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا