«الفرعون» يقترب من مجاورة كريستيانو رونالدو في يوفنتوس

لا تزال إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي تسعى للوصول إلى حل في مركز الجناح الأيمن، في ظل علامات الاستفهام التي تحيط باستمرار البرازيلي دوجلاس كوستا في صفوف الفريق.

وحسب صحيفة «كالتشيو ميركاتو» الإيطالية، فإن البرازيلي يجذب اهتمام عدد من الأندية في الدوري الإنجليزي الممتاز، وعلى رأسهم نادي وولفرهامبتون، فيما سيفتح رحيله عن البيانكونيري الباب أمام التعاقد مع لاعب جديد في هذا المركز.

ويضع يوفنتوس تركيزه على ضم نجم ميلان وروما ومنتخب إيطاليا السابق ستيفان الشعراوي، ذو الأصول المصرية، والملقب في إيطاليا بـ«الفرعون»، والذي يلعب حاليًا لنادي شانجهاي جرينلاند شينهوا، إذ يعتبر خيارًا أسهل للتعاقد معه عن التعاقد مع فيديريكو كييزا، نجم فيورنتينا، والذي يعتبر أحد أهم اللاعبين على رادار السيدة العجوز.

وخلال مسيرته تشارك الشعراوي غرفة الملابس مع لاعبين من أصحاب الأسماء الكبيرة مثل زلاتان إبراهيموفيتش وفرانشيسكو توتي ومحمد صلاح، فيما سيعني انتقاله إلى يوفنتوس اللعب بجوار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكان يوفنتوس قد تعاقد مع المهاجم الإسباني ألفارو موراتا قادمًا من أتلتيكو مدريد الإسباني لتعويض رحيل مهاجمه الأرجنتيني جونزالو هيجواين، الذي انتقل إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي، المملوك لأسطورة الكرة الإنجليزية ديفيد بيكهام.

-الإعلانات-