ليفربول يُسقط تشيلسي بثنائية «ماني»

حقق فريق ليفربول الإنجليزي فوزاً مهماً وثميناً على فريق تشيلسي بهدفين مقابل لاشئ ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز في المباراة التي أقيمت على ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة لندن.

وأحرز أهداف فريق ليفربول اللاعب السنغالي ساديو ماني في الدقيقة 51 والدقيقة 54 من الشوط الثاني للمباراة، حيث بعدها سيطر الريدز على مجريات المباراة ولم يستطع فريق تشيلسي بقيادة المدير الفني الإنجليزي فرانك لامبارد أن يعود في المباراة، حيث أضاع البلوز فرصة العودة وتقليص الفارق عن طريق ضربة جزاء أضاعها اللاعب البرازيلي جورجينو، وتصدى لها الحارس أليسون ببراعة.

وشهد اللقاء طرد المدافع كريستنسين، مدافع تشيلسي، قبل نهاية الشوط الأول للمباراة، وهو ما أثر بالسلب على البلوز في الشوط الثاني، فيما شهدت المباراة أيضاً المشاركة الأولى للوافد الجديد لفريق ليفربول اللاعب تياجو ألكانتارا، حيث أشركه يورجن كلوب في الشوط الثاني من اللقاء وقدم مردود طيب.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد فريق ليفربول 6 نقاط يتقاسم بها الصدارة مع كلاً من أرسنال وإيفرتون وكريستال بلاس واللذين حققوا 6 نقاط حتى الأن، أما فريق تشيلسي فيحتل المركز العاشر برصيد 3 نقاط.

ويلاقي ليفربول فريق أرسنال في الأسبوع المقبل في قمة الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

-الإعلانات-