أرقام مان يونايتد x كريستال بالاس: سقوط تاريخي للشياطين على يد لاعبهم السابق

استهل مانشستر يونايتد حملته في الموسم الجديد من البريميرليج بالخسارة على ملعبه بنتيجة 3-1 ضد كريستال بالاس في مباراة ضمن مباريات الجولة الثانية من المسابقة.

ولعب الجناح الإيفواري ويلفريد زاها دور البطولة في هذه المباراة مع تسجيله هدفين من أهداف فريقه الثلاثة، ليرفع حصيلته التهديفية في الدوري هذا الموسم إلى 3 أهداف من مباراتين فقط، وهو العدد الذي يقل عما سجله في الموسم الماضي بهدف واحد.

وأصبح زاها هو أول لاعب سابق من اليونايتد يسجل ضدهم هدفين في مباراة بالدوري، مانحًا كريستال بالاس الفوز الثاني على التوالي في الدوري في سابقة تحدث في تاريخ النادي لأول مرة على الإطلاق، بالفوز في أول مباراتين من الموسم في الدرجة الممتازة.

ولم يفلح هدف الوافد الجديد دوني فان دي بيك في إنقاذ اليونايتد من خسارة افتتاحية الموسم في البريميرليج للمرة الأولى منذ موسم 2014/2015 (خسروا 2-1 ضد سوانزي سيتي على ملعب أولد ترافورد).

وأصبح فان دي بيك اللاعب رقم 20 من مانشستر يونايتد الذي يسجل في أول مباراة له على الإطلاق في البريميرليج، وهو الهولندي الثالث الذي يحقق ذلك.

وواصل الحارس دافيد دي خيا سجله السيء في ركلات الجزاء، ففشل في التصدي لركلة الجزاء التي سددها الإيفواري ويلفريد زاها، ليكون الحاس الإسباني فشل في التصدي لأخر 18 ركلة جزاء تعرض لها في البريميرليج، وبدون نجاح في التصدي لأي ركلة جزاء في الدوري منذ أكتوبر 2014 (ضد إيفرتون).

وخسر مانشستر يونايتد مباراته الإفتتاحية للموسم في ملعبه بالبريميرليج بفارق هدفين للمرة الأولى منذ خسارته في بداية موسم 1992/1993على ملعبه بنتيجة 3-0 من إيفرتون.

-الإعلانات-