كلوب: قبول طعن المان سيتي ليس جيداً لكرة القدم

0

قال يورجن كلوب مدرب ليفربول إن نجاح طعن مانشستر سيتي ضد عقوبة منعه من المسابقات الأوروبية لمدة عامين بسبب مزاعم خرق قواعد اللعب المالي النظيف ليس جيدا لكرة القدم.

وأضاف مدرب بطل الدوري الانجليزي الممتاز خلال مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء “لا اعتقد أنه كان يوما جيدا لكرة القدم بالأمس لكي أكون صادقا”.

- الإعلانات -

وأضاف:”قواعد اللعب المالي النظيف فكرة جيدة وتهدف لحماية الأندية والمسابقات لكي لا يحدث بذخ في الإنفاق وللتأكد من أن الأموال تأتي من مصادر صحيحة”.

- الإعلانات -

وألغت محكمة التحكيم الرياضية العقوبة على سيتي بعد قبول الطعن يوم الاثنين ما يعني السماح للفريق بالمشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وأقرت المحكمة بأن سيتي لم يخرق قواعد اللعب المالي النظيف بتضخيم أرباح الرعاية في حساباته.

وتابع كلوب:”لا يعنيني أن أحكم على ذلك ولن أفعل لكن اعتقد أننا يجب أن نتمسك بالقواعد وأتمنى أن تستمر لأنها تضع حدودا لا يمكن اجتيازها وهذا جيد لمصلحة كرة القدم”.

وواصل:”ستكون المنافسة صعبة حقا واعتقد أن هذا سيقود تلقائيا إلى بطولة دوري للصفوة تضم عشرة فرق على سبيل المثال وتعتمد على من يملك الأندية وليس على أسماء الأندية لذا من المنطقي الاحتفاظ بهذه القواعد”.

لكن المدرب الألماني يعتقد أن تأهل سيتي لدوري الأبطال في الموسم المقبل سيفيد ليفربول على الأقل عندما يسعى للاحتفاظ بلقب الدوري الانجليزي الممتاز.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا