الأهلى يطلب ٢٠٠ ألف دولار لرحيل «ماهر» عن الفريق

كشف مصدر مطلع داخل النادى الأهلى عن توصل إدارة النادى لاتفاق نهائى مع السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للفريق الكروى الأول، لتجديد عقده بعد ماراثون طويل من المفاوضات قادته الإدارة لإقناع المدرب بالاستمرار فى قيادة الفريق.

ووفقا لمصدر مطلع، فإن فايلر سيحصل وجهازه المعاون على 300 الف دولار شهرياً، ويُبقى فايلر على جهازه المعاون بالكامل والمكون من توماس بينجيللى مدرب أحمال، ميشيل ياناكون مدرب حراس مرمى، ديفيد سيزا مدربا عاما، سامى قمصان مدربا مساعدا، وحصل محامى المدرب على النسخ النهائية للعقد وسيقوم بمراجعتها معه عقب عودته من سويسرا خلال الساعات المقبلة قبل الجلوس مع المسؤولين فى النادى للتوقيع وغلق الملف، الذى شهد حالة من الشد والجذب بين الطرفين بخصوص الاتفاق على تفاصيل العقد، فيما تكثف لجنة التعاقدات من مساعيها مع وليد أزارو، لاعب الفريق المعار، إلى الاتفاق السعودى لإقناعه بتجديد عقده قبل السماح له بالاستمرار فى الإعارة الخارجية سواء مع النادى السعودى أو الانتقال الى ناد آخر.

من ناحية أخرى، طلبت إدارة النادى 200 ألف دولار للموافقة على انتقال ناصر ماهر لاعب الأهلى المعار لصفوف سموحة، إلى ناسيونال ماديرا البرتغالى الفترة المقبلة.

وتنتظر إدارة الأحمر رد النادى البرتغالى على الشروط المالية من أجل إتمام الصفقة، خاصة أن اللاعب رحب بخوض تجربة الاحتراف فى البرتغال.

-الإعلانات-