سولشاير يرحب بفكرة عودة رونالدو لمانشستر يونايتد

0

صرح النرويجي أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد، بأنه يحبذ فكرة العمل من جديد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، خاصة أنه سبق وأن لعب بجواره في صفوف الشياطين الحمر.

ونقلت صحيفة «ذا صن» البريطانية، عن سولشاير قوله، عن اللاعبين الذين يفضل أن يضمهم إلى فريقه الحالي من جيل 1999 المتوج بـ«الثلاثية الذهبية»: «روي كين وبول سكولز، ولكن لا تنسوا بأنني لعبت إلى جوار كريستيانو، وهو اللاعب الأفضل في العالم، وبالتالي لا أمانع تواجده في فريقي الآن».

- الإعلانات -

ولعب النرويجي إلى جانب رونالدو في فريق «الشياطين الحمر»، ويكن احتراما كبيرا للنجم البرتغالي، البالغ من العمر 35 عاما، وللطريقة التي انتهجها ليتوج بالكرة الذهبية 5 مرات، إضافة إلى تتويج الهداف التاريخي لمنتخب البرتغال، وفريق ريال مدريد، بالكثير من الألقاب والجوائز الجماعية والفردية.

- الإعلانات -

وقال سولشاير في هذا الشأن: «كريستيانو دائما ما أراد أن يكون الأفضل، ولكن تم تشكيله من خلال البيئة التي أتى إليها في اليونايتد».

وأضاف المدرب النرويجي: «نحن- اللاعبون أصحاب الخبرة- كان علينا إرشاده، كنا نرى موهبة عالمية، ولكن كانت هناك بعض الأمور القليلة التي يمكننا مساعدته خلالها».

واختتم سولشاير حديثه، بالقول: «يمكن للجميع رؤية أنه لم يسمح لأي شيء يعترض طريقه كي يصبح اللاعب الأفضل في العالم، عليك أن تقوم بالكثير من التضحيات، وهو قام بذلك».

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا