تركي آل الشيخ: عالم كرة القدم سيكون صعب في السنوات الثلاث القادمة

0

تحدث رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، تركي آل الشيخ، عن كرة القدم بعد انتهاء أزمة فيروس كورونا.

وقال آل الشيخ عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك: “يجب ان يكون هناك افكار خارج الصندوق في الوقت الحالي لمالكين الاندية والداعمين، في الميريا مثلاً كنا مستعدين لمثل هذا اليوم … يوجد في النادي اكثر من ٧٠٪؜ من زيادة راس المال لم تستخدم بعد”.

- الإعلانات -

وتابع: “تممنا صفقات اللاعبين الذين نحتاجهم … كانت خطتنا الصعود خلال ثلاث سنوات … لكن إن اكرمنا الله هذه السنة فنعمه وفضل من عنده”.

- الإعلانات -

وواصل:” لدينا ايضاً خطة كانت جاهزه لاخذ الاستاد فتره طويله وتطويره وزيادة سعته … والاستفاده من مرافقة لاهل المدينة… حيث تكون منطقة الاستاد النقطة الرئيسية ل الترفية لاهل المدينة”.

وقال:” كنا قبل الأزمه تلقينا عروض ل ٤ لاعبين من الفريق بمبالغ مجزية تغطي اكثر من ٩٠٪؜ من كامل الاستثمار الذي دفع … لانعرف هل ستستمر هذي العروض بعد الازمة ام لا … لكن ان تصل لنقطة البريك ايفن أو التعادل من ١٠ شهور في الاستثمار الرياضي فهذا انجاز مشرف بكل المقاييس

وأتم :” الميريا الان اسم معروف في اوروبا والعالم ونطمح بالمزيد … نريد الوصول لمرحلة التشغيل الذاتي للنادي في اقرب وقت والديمومه لذالك ان شاء الله … عالم كرة القدم سيكون صعب في السنوات الثلاث القادمة … وسنشهد نظام مختلف تماماً عن ال ٢٠ سنة الماضيه … السوق تضخم كثيراً وخرج عن السيطره “.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا