الأهلي ينتظر موافقة «فايلر» للتعاقد مع «النقاز».. وعودة «عيد» لحسم صفقة «بكار»

0

تركت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح، حسم مصير التفاوض مع التونسى حمدى النقاز الظهير الأيمن السابق للزمالك، والذى يلعب لأحد الأندية بالدورى الليتوانى إلى السويسرى رينيه فايلر، باعتبار أنه سبق وطلب أن يكون صاحب القرار النهائى في ضم أي لاعب جديد بالفريق.

وعلمت «المصرى اليوم» أن هناك خلافا داخل القلعة الحمراء حول إتمام صفقة حمدى النقاز مع القلعة الحمراء باعتبار أن اللاعب لديه أزمة لم تحسم مع ناديه السابق الزمالك، ومن ثم فمن الأفضل أن يبحث الفريق عن ظهير أيمن آخر حتى لا يكون اللاعب مشتتا ذهنيا في حالة انضمامه إلى القلعة الحمراء، فيما يرى فريق آخر التعاقد مع اللاعب التونسى على أساس أنه يمتلك خبرة كبيرة في الدورى المصرى وكان يلعب في الموسم المنقضى مع الأبيض، وأن مشكلته سيحسمها الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» مع ناديه السابق.

- الإعلانات -

يأتى هذا في الوقت الذي اقترب فيه رجب بكار، لاعب بيراميدز، من الانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء، بعدما دخل في مفاوضات جادة مع مسؤولى القلعة الحمراء خلال الأيام الماضية.

- الإعلانات -

وعلمت «المصرى اليوم» أن اللاعب طلب من مسؤولى ناديه إتمام الصفقة والموافقة على رحيله على أساس أنه كان يحلم منذ الصغر بارتداء الفانلة الحمراء، وينتظر مسؤولو النادى الأحمر وصول ممدوح عيد، المدير التنفيذى لبيراميدز، من خارج البلاد حتى تتم الصفقة خلال الفترة المقبلة.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا