اشتباه في إصابة 8 لاعبين من ويستهام بفيروس كورونا

0

كشفت كارين برادي نائبة رئيس نادي ويستهام الإنجليزي، عن وجود حالات مشتبه إصابتها بفيروس كورونا، داخل الهامرز.

وتلقت برادي انتقادات في وقت سابق من هذا الشهر، لأنها اقترحت في عمودها الصحفي بصحيفة “ذا صن” الإنجليزية، بأنه يجب أن يتم الغاء الموسم واعتباره باطلًا.

- الإعلانات -

وتم اتهام برادي أنها تهدف لمصلحة ناديها لأنه يتواجد في منطقة الأمان ولن يهبط بفارق الأهداف عن الثلاثي المقرر هبوطه.

- الإعلانات -

وفي عمودها الصحفي بصحيفة “ذا صن” اليوم، كتبت: “لأن الصحة هي أولويتنا بحق، يجب أن تتوقف كرة القدم لفترة أطول، وليس هناك مجال لعودتها الآن”.

وأضافت: “ما يجري في بلادنا والعالم غير مسبوق، كرة القدم الآن ليست ضرورة، مثل الطعام أو الرعاية الصحية اللازمة”.

وواصلت: “بالنسبة للملايين منا، فإن اختفاء كرة القدم من الحياة هو أمر مهم للغاية بالفعل، نحن جميعًا نريدها بسرعة ونتشوق لعودة النشاط”.

وأكملت: “سيعقد الاجتماع القادم للدوري الإنجليزي يوم الجمعة، وسيكون الموضوع الرئيسي هو متى يمكن استئناف اللعب، اتفقنا على العودة في أقرب وقت ممكن من قبل، ولكن حتى اذا تأخرت العودة إلى يوليو، ليس هناك مشاكل”.

وكشفت برادي أيضًا أن ثمانية لاعبين من ويستهام قد دخلوا في عزلة ذاتية بعد ظهور أعراض خفيفة للفيروس.

وأوضحت: “اللاعبون لا يتدربون حاليًا ويتواجدون في منازلهم، للامتثال لقواعد المباعدة الاجتماعية المعمول بها حاليًا حتى 13 أبريل، الموعد المحدد لاستئناف التدريبات”.

واختتمت: “واتباعًا لمزيد من الإرشادات الحكومية، فإن هناك ثمانية لاعبين في عزلة، وعلى الرغم انني أشعر بالارتياح تجاههم، لكنهم يظهرون أعراضًا خفيفة ويبدو أنهم مع أسرهم بخير، ونتمنى ذلك، لكننا نتخذ التدابير اللازمة”.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا