تعرف على قرارات مجلس إدارة الأهلي في اجتماعه اليوم

0

عقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، ظهر اليوم اجتماعًا بمقر النادي بالجزيرة، لمناقشة العديد من الملفات المهمة التي تخص المرحلة الحالية واتخذ المجلس القرارات التالية:

استعراض نتائج الاجتماع الذي عقده العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي، مع الدكتور محمد شوقي، رئيس اللجنة الطبية، لوضع الخطة الوقائية للحفاظ على سلامة الأعضاء، واتخاذ كل التدابير الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

- الإعلانات -

تمديد عقد اللواء هشام جنيد، مدير إدارة المباريات، حتى 30 يونيو المقبل.

- الإعلانات -

اعتماد نتائج محاضر لجنة العضوية، الخاصة بعقد المقابلات الشخصية مع الراغبين الجدد في الحصول على عضوية النادي، سواء العامة أو فرعي الشيخ زايد والتجمع الخامس قبل الزيادة الرسمية المقررة في أول أبريل المقبل.

اعتماد المذكرة المقدمة من المستشار الهندسي لمجلس الإدارة، بشأن إنشاء ملعبين لكرة القدم بالأبعاد القانونية بفرع النادي بالشيخ زايد، لخدمة الأعضاء، التي تأتي استكمالا للخطة الإنشائية التي يشهدها النادي، سواء في مقره الرئيسي أو فروعه المختلفة.

الاعتذار عن عدم مشاركة فريق الجمباز بالنادي في كأس أوكرانيا، التي كان مقررا لها خلال الفترة من 26-30 مارس الحالي.

اعتماد التصور الذي قدمه وليد مبروك، رئيس اللجنة العليا للجان، الخاص بإعادة تشكيل لجان النادي، الذي جاء على النحو التالي:

أولا: اللجنة العليا

التشكيل الحالي

مهندس وليد مبروك (رئيسا)

محمد سمير (مقررا)

والأعضاء:

عمرو عطية وريهام طوبار وياسر سعيد وعبدالرحمن ناجي ووليد سليمان. ووافق المجلس على ضم كل من عمرو غالب، الذي تم تصعيده من رئاسة لجنة الشباب إلى تشكيل اللجنة العليا للجان، بالإضافة إلى ضم كل من: سها إبراهيم ومحمد رمضان شرش وحازم سلطان إلى تشكيل اللجنة.

ثانيا: لجنة الشباب

تصعيد أحمد حسام عوض، المقرر الحالي للجنة لتولي رئاستها، على أن تضم كلا من: إسلام محمد يوسف (مقررا)

بالإضافة إلى الأعضاء: سلمى أحمد شوبير ونور أحمد عبدالعاطي فؤاد وأميرة محيي وعمر محمد هشام وعلي محمد ندا ومحمد عمر محمد وأحمد إسماعيل ماهر. كما وافق المجلس على ضم كل من مريم محمد خالد وأحمد حسنين إلى تشكيل اللجنة.

ثالثا: لجنة المرأة

ترشيح أنهار حسن قنديل رئيسا للجنة خلفا للدكتورة عزة زيان، التي تقدمت باستقالتها، كما تم انضمام علا أحمد صلاح إلى لجنة الطفل ليصبح تشكيل اللجنة على النحو التالي:

أنهار حسن قنديل (رئيسا)

سهام سيد رمضان على (مقرر اللجنة)، بالإضافة إلى الأعضاء

أسماء عبدالله عبدالعزيز وأمل أحمد إبراهيم ودينا محسن أحمد حلمي ورشا محمود ناجي ورنا بدر الدين كما وافق المجلس على إضافة كل من سلا حامد وسمر عادل ونسمة حسن على.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا