«جوميز»: الإسماعيلي لعب مباراة كبيرة أمام الرجاء.. وأتفهم غضب الجمهور من الأداء

سادت حالة من الفرحة الغامرة أنحاء محافظة الإسماعيلية عقب انتهاء مباراة الدراويش والرجاء المغربى والتى انتهت بهدف نظيف من ضربة جزاء أحرزه التونسي فخر الدين يوسف.

وخرج الآلاف من الجماهير تهتف للدراويش واللاعبين بعد وضع القدم الأولى في النهائى من خلال الفوز في لقاء الذهاب في بطولة أبطال العرب والانتظار لمباراة الحسم في لقاء العودة بالمغرب.

ووصف ديديه جوميز، المدير الفنى للدراويش الفوز بأنه خطوة على طريق البطولة والوصول إلى النهائى، مؤكدا أن لاعبوه نفذوا خطة اعتمدت على الحذر الدفاعى أمام فريق يمتلك لاعبين على قدر كبير ممن السرعة واللياقة، وأن هناك مشكلة في منتصف الملعب والربط بين خطى الدفاع والهجوم أدت إلى حالة ارتباك في الأداء.

وقال إنه طوى صفحة مباراه الذهاب ويفكر في مباراه العودة حفاظا على النتيجة التي حققها وحصد النقاط الثلاثة وأنه لا يمكنه الافصاح عن شكل ولا أداء لاعبيه في مباراه العودة.

وأكد أنه يتفهم غضب البعض من الجماهير وعدم رضاهم عن الأداء لكن في النهاية النتيجة هي الأهم وهو ما حققه الدراويش أمام فريق قوى من أفضل فرق القارة الأفريقية.

وقال أدهم السلحدار، المدرب العام للفريق، إن لاعبيه لعبوا برجولة وحماس وأن ضغط مباريات الدوري في الفترة الأخيرة ومعدل اللياقة والرغبة في الحفاظ على الهدف أدى إلى تراجع الأداء نسبيا، معبرا عن رضاه من المستوى أمام فريق الرجاء المغربى وهو فريق كبير ولا يمكن لأحد أن يتوقع أداؤه، وقال إن المباراة القادمة 15 مارس هي الهدف القادم للفريق والاستعداد لها منذ انتهاء المباراه بالفوز.

من ناحيته أكد جمال السلامى المدير الفنى للرجاء المغربى، رضاه عن أداء فريقه وأن لاعبيه قدموا مباراة كبيرة رغم الغيابات الرئيسية بالفريق والتى وصلت لـ9 لاعبين.
وأضاف قائلا: «لعبنا ماتش كبير وفقدنا الحس التهديفى وواثق في الفوز بالعودة».

من ناحيته أكد فخر الدين بن يوسف، صاحب هدف الفوز أن المباراة صعبة أمام فريق كبير هو الرجاء البيضاوى ويمتلك لاعبيين مهاريين وأنه بذل مجهود كبير وزملاؤه بالفريق للعبور إلى مباراة العودة.

وأعلن إبراهيم فارس، عضو مجلس إدارة الدراويش، صرف مكافأة الفوز للاعبين عقب انتهاء المباراة وفقا لجدول البطولة وقدم التهنئة لجماهير الدراويش على الفوز، مطالبا بمنح الثقة للاعبيين في موسم غير مستقر تغيرت فيه إدارة الفريق الفنية أكثر من مرة.

وعبر فارس عن سعادته بنجاح فخر الدين بن يوسف نجم هجوم الفريق كصفقة شتوية للفريق أكدت نجاح الإدارة في تصحيح مسار الفريق بما يحقق طموحات الجماهير في المنافسة.

-الإعلانات-