الأهلي يواصل انتصارته بالدوري ويكتسح المصري بثلاثية نظيفة

0

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا كبيرًا على نظيره المصري البورسعيدي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقي مساء اليوم الجمعة، على استاد المكس بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع السادس لمسابقة الدوري الممتاز.

تقد الاهلي سريعا عبر ظهيره الطائر على معلول من ضربة جزاء تسبب فيها وسددها بنفسه في الدقيقة 10ليتراجع الأهلي تاركا السيطرة لفريق المصري ويتصدى الشناوي حارس المرمى للعديد من الهجمات الخطرة لينتهي الشوط الأول بتقدم الاهلي 1-0.

- الإعلانات -

وفي الشوط الثاني أجرى المديران الفنيان للفريقان التغييرات المتاحة لكل فريق، حيث أشرك فايلر مدرب الأهلي جيرالدو وكهربا ومحمود متولي على حساب وليد سليمان وحسين الشحات ومروان محسن على الترتيب، فيما أشرك إيهاب جلال مدرب المصري أموتو وموكورو وحسين رجب على حساب إسلام عطية وأحمد ياسر ومفتاح طقطق.

- الإعلانات -

وفي الدقيقة 83 صنع كهربا هدفا رائعا لجونيور أجايي، وفي الدقيقة 91 رد أجايي الهدية بصناعته هدفا لكهربا، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي 3-0.

بتلك النتيجة يواصل الأهلي انتصاراته بالدوري بالفوز الـ15 على التوالي وحصد العلامة الكاملة برصيد 45 نقطة، بينما تجمد رصيد المصري عند النقطة 20 في المركز العاشر.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا