الزمالك يكسر عقدة استاد الإسماعيلية بفوز صعب على الدراويش

0

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزًا هامًا على مضيفه الإسماعيلي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد، على استاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر الدوري الممتاز.

ساد الهدوء بداية المباراة من جانب الفريقين وانحصر اللعب في وسط الملعب مع محاولات من جانب الفريقين لفرض السيطرة وفتح ثغرات دفاعية لكن بدون خطورة حقيقية.

- الإعلانات -

ويتوغل مدبولي داخل منطقة جزاء الزمالك ويسقط على الأرض في كرة مشتركة ويحتسب الحكم ركلة جزاء للإسماعيلي ينفذها باهر المحمدي متقنة على يمين أبوجبل الذي حاول على الكرة لكنها سكنت الشباك ليتقدم الإسماعيلي بهدف دون رد في الدقيقة 33 من عمر المباراة.

- الإعلانات -

ويشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه سامي الشيشيني مدرب الفريق بداعي الاعتراض ويتم استئناف اللعب وسط سيطرة من الزمالك على أمل تعديل النتيجة، واحتسب الحكم دقيقة واحدة وقت بدل ضائع حاول الزمالك من الجبهة اليمنى بكرة عرضية لكنها لم تشكل خطورة لينتهي الشوط الأول بتقدم الإسماعيلي بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني لعب الزمالك بنفس التشكيل وكثف الفريق من هجماته لتعديل النتيجة، ويترجم الزمالك هجماته للهدف الأول بعد كرة بينية متقنة من ساسي لمحمد أوناجم المنطلق من الجبهة اليمنى ليمررها عرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها يوسف أوباما برأسية قوية في الشباك معلنا تعادل الفريقين بهدف لكل منهما في الدقيقة 61 من عمر المباراة.

وبعد الهدف يفرض الزمالك سيطرته على مجريات اللعب وتستمر المحاولات عن طريق أوناجم وبن شرقي وأوباما تحت مصطفى محمد الذي أرهق دفاعات الإسماعيلي الذي اعتمد على التأمين الخلفي في ظل هجوم الزمالك المستمر .

ومن هجمة منظمة ينطلق مصطفى محمد داخل دفاعات الإسماعيلي ويستقبل الكرة لينفرد بالمرمى ويمر من الحارس ويتعرض للإعاقة ويحتسب الحكم ركلة جزاء على الحارس محمد فوزي في الدقيقة 67 من عمر المباراة ينفذها محمود علاء على يمين الحارس أرضية في الشباك معلنا تقدم الزمالك بهدفين لهدف، ليطلق الحكم صافرته معلنا نهاية المباراة بفوز الزمالك بهدفين لهدف.

ويحقق الزمالك فوزه الأول باستاد الإسماعيلية منذ 14 عامًا حينما فاز بهدف مجدي عطوة عام 2006.

بتلك النتيجة يرفع الزمالك رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثالث بجدول المسابقة، بينما تجمد رصيد الإسماعيلي عند النقطة 21 في المركز التاسع.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا