أرقام ديربي روما: النسور تنجو من الذئاب في مباراة اخطاء الحراس 

0

انتهى ديربي العاصمة الإيطالية بين روما ولاتسيو بالتعادل بنتيجة 1-1 في مباراة ضمن مباريات الجولة 21 من السيريا آي.

وانتهى الشوط الأول بنتيجة المباراة النهائية، التعادل 1-1 على الرغم من سيطرة روما الكبيرة والتي وصلت إلى استحواذ على الكرة بنسبة 69%، والتسديد في 11 مناسبة مقابل مناسبتين فقط، مع صناعة ذئاب العاصمة ل10 فرص تهديفية مقابل فرصة يتيمة من جانب فريق النسور.

- الإعلانات -

وعلى الرغم من التفوق الواضح لروما، إلا أن الفريق لم يتمكن من ترجمة فرصه بالشكل المناسب، ولم يتقدم إلا بعد ان اخطأ حارس مرمى لاتسيو، توماس ستراكوشا، الذي منح روما الهدف الأول عن طريق إيدن دزيكو، قبل ان يرد عليه حارس روما، باو لوبيز، بخطأ فادح استغله المدافع أتشيربي وعدل النتيجة للاتسيو في المباراة.

- الإعلانات -

ولم تتغير الأمور كثيرًا في الشوط الثاني، فكان روما الطرف الأكثر حيازة على الكرة بنسبة 63%، والطرف الأكثر تسديدًا ب11 تسديدة مقابل 4 تسديدات للمنافس.

وصنع لاعبو روما 9 فرص في الشوط الثاني، وكان الأسم الأبرز في الفريق هما ثنائي الوسط، لورينزو بيليجريني وجوردان فيريتو الذين صنعا إجمالي 6 فرص في المباراة من خلال 3 فرص من كل لاعب، وهو العدد الأكبر من الفرص التهديفية المصنوعة من لاعب في المباراة.

وصنع فريق لاتسيو ثلاث فرص تهديفية فقط في الشوط الثاني، ولم يتمكن الفريق من صناعة اي فرص تهديفية محققة مكتفيًا بحفاظه على شباكه من استقبال هدف ثاني، من خلال تألق الحارس الألباني ستراكوشا الذي قدم شوط ثاني مختلف تمكن من خلاله الإبقاء على فريقه في المباراة والحفاظ على سلسلة اللاهزيمة للاتسيو في الدوري الإيطالي والتي شهدت تفادي الفريق للخسارة في اخر 15 جولة (13 فوز و2 تعادل).

ولم يحقق روما النتيجة المرجوة على الرغم كونه الفريق الأفضل في المباراة، لكن نادي العاصمة سيحتفل بإيقاف سلسلة انتصارات غريمه وجاره الذي دخل المباراة وهو منتصرًا في اخر 11 مباراة في الدوري في سلسلة قياسية لنادي لاتسيو، لكن روما هو الفريق الذي تمكن من إيقاف هذه السلسلة مكررًا نتيجة الدور الأول هذا الموسم (التعادل 1-1 ايضًا).

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا