وزير الرياضة يلتقي لاعبي منتخب اليد قبل النهائي الأفريقي

0

التقى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لاعبى منتخب مصر لكرة اليد، والجهاز الفني والإداري والطبي، وذلك بمقر فندق الإقامة بالعاصمة التونسية، بحضور المهندس هشام نصر رئيس الإتحاد المصري لكرة اليد، اليوم السبت.

وخلال اللقاء، حفز وزير الرياضة لاعبي المنتخب الوطني قبل النهائي الأفريقي المرتقب غدًا الاحد أمام نظيره المنتخب التونسي الشقيق، مطالبًا ببذل مزيد من الجهد لتحقيق الثنائية، وهي لقب البطولة الأفريقية، والتأهل لأولمبياد طوكيو الصيف المقبل.

- الإعلانات -

وأثنى صبحي على أداء كل اللاعبين في مباراة قبل النهائي والتي أنتهت بفوز منتخب مصر على المنتخب الجزائري الشقيق بنتيجة ٣٠ مقابل ٢٧، والذي اعتبره «صبحي» فوز مهم، ودافع كبير للتتويج بالبطولة، والتغلب على المنتخب التونسي القوي، والذي سيلعب على أرضه ووسط جمهوره.

- الإعلانات -

وفي ختام حديثة وجه صبحي الشكر لكل أبطال منتخب مصر على الأداء الذي بذل طوال البطولة، مشيرًا إلى أن جماهير مصر ستكون في انتظارهم في مطار القاهرة عائدين بكأس البطولة.

يذكر أن وزير الشباب والرياضة قد قام أمس بمؤازرة المنتخب المصرى من مدرجات ملعب المباراة والتي انتهت بفوز منتخبنا الوطني على شقيقه المنتخب الجزائري بنتيجة ٣٠ / ٢٧، ويعود اليوم إلى القاهرة.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا