قناة الزمالك تنطلق الليلة.. ومرتضى منصور يقدم «سهرة مع المستشار»

كتب – محمد طه
أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية انطلاق قناة نادي الزمالك الجديدة، اليوم الأربعاء، في تمام الحادية عشر مساءًا.
وصرح المهندس حسام صالح، المتحدث باسم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن القناة تعتبر خطوة جديدة في تواجد القنوات الرياضية للأندية المصرية العملاقة مثل نادي الزمالك علي شاشات التلفزيون.
وأضاف: «تعتبر القناة جزء من التعاون بين المجموعة ونادي الزمالك، أحد أكبر أندية الشرق الأوسط، مضيفًا أن خريطة القناة تعبر منذ بدايتها عن انطلاقة قوية.
ومن أبرز البرامج التي سيتم إذاعتها على شاشة الزمالك هي السهرات الرياضية كبرنامج «سهرة مع المستشار»، وفيه يظهر المستشار مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، ليناقش العديد من القضايا العامة والموضوعات المجتمعية والرياضية، إضافة إلى سهرة كروية رئيسية بعنوان «زملكاوي» و يقدمها خالد الغندور و كريم حسن شحاتة، و يستضيفا فيها عدد كبير من المحللين والنجوم الرياضيين.
وسيذاع خلال اليوم عدد من البرامج المميزة، ومنها «ملوك الصالات»، تقديم نيرة الأحمر، والذي يحمل كثير من أخبار الألعاب الجماعية، و برنامج «أخبارنا»، من تقديم  فرح علي ويقوم بتغطية أخبار الرياضة في مصر بصفة عامة و كذلك المرور علي المنشور علي السوشيال الميديا الرياضية.
كما يقدم شادي عيسي برنامج «١٩١١»، والذي يستعرض الأحداث الجارية ويستدعي مثيلتها من أحداث ماضية مرت علي نادي الزمالك و جماهيره.
كذلك، سيذاع برنامج بعنوان «وان تو» وتقدمه نيرفانا العبد ويستعرض الجوانب المختلفة لنجوم الرياضة في نادي الزمالك في اللعبات المختلفة، فيحكي عن حياتهم العامة والاجتماعية بطريقة مميزة.
وستقدم القناة العديد من المباريات الهامة في المسابقات المحلية والدولية والتي سيتم عرضها بعد ساعة من انتهائها، و سيتم التنويه عنها في حينه.
وأشار المتحدث باسم الشركة المتحدة، المهندس حسام صالح، أن قيادات الشركة و مجلس إدارة نادي الزمالك يتشاورون في المحتوى الخاص بالقناة من أجل دوام التميز.
يذكر أن القناة تستخدم تردد ١١٤٤٩ أفقي علي النايل سات وتحت اسم «الزمالك الرياضية» أو Zamalek sports.

-الإعلانات-