قرعة كأس العرب لمنتخبات الشباب توقع منتخب مصر بالمجموعة الثالثة

أجرى الاتحاد العربي لكرة القدم، اليوم الاثنين، مراسم قرعة بطولة كأس العرب للمنتخبات تحت 20 عاما، والتي ستقام منافساتها بمشاركة 16 منتخبا خلال الفترة من 17 فبراير المقبل حتى الخامس من مارس القادم في ثلاث مدن سعودية (الرياض – الدمام – الخبر).

وأسفرت القرعة، التي أجريت في حضور نائب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم محمد روراوه ونائب مدير عام معهد إعداد القادة هاشم داغستاني، عن وقوع منتخبات العراق وتونس وموريتانيا والكويت في المجموعة الأولى.. فيما تضم المجموعة الثانية كلا من المغرب والبحرين وقطر وجيبوتي، وتضم المجموعة الثالثة كلا من السعودية وفلسطين والجزائر ومصر.. بينما جاءت منتخبات السودان وليبيا والإمارات وجزر القمر في المجموعة الرابعة.

وتقام مباريات المجموعتين الثانية والرابعة في مدينة الرياض على استاد الأمير فيصل بن فهد وعلى استاد نادي الرياض.. بينما تستضيف مدينة الدمام لقاءات المجموعة الثالثة على استاد الأمير محمد بن فهد، وتحتضن مدينة الخبر منافسات المجموعة الأولى على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية، حيث ستنطلق منافسات البطولة يوم الاثنين 17 فبراير المقبل، وتختتم في الخامس من شهر مارس بالمباراة النهائية على استاد الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام.

 

-الإعلانات-