باكس يصمد أمام انتفاضة سيلتيكس في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين

صمد ميلووكي باكس أمام انتفاضة ضيفه بوسطن سيلتيكس ليهزمه 128-123 في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين ليل الخميس فيما وضع نيو أورليانز بليكانز حدا لعشرة انتصارات متتالية لضيفه يوتا جاز عندما تغلب عليه 138-132 بعد وقت إضافي.

يانيس أنتيتوكومبو لاعب ميلووكي باكس خلال مباراة فريقه أمام بوسطن سيلتيكس بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين يوم الخميس. (صورة حصلت عليها رويترز من يو.إس.إيه توداي سبورتس).
وبدأ باكس المباراة بشكل مذهل ولم يمنح سيلتيكس أي فرصة لينهي الربع الأول متقدما 36-20.

وواصل صاحب الأرض هيمنته أمام ضيفه الذي لم يتقدم على الإطلاق في المباراة ووصل الفارق إلى 27 نقطة في منتصف الربع الثاني قبل أن ينتهي الشوط الأول بنتيجة 76-58.

لكن سيلتيكس انتفض في الربع الثالث وقلص الفارق إلى ست نقاط فقط بعدما استهل الشوط الثاني بتسجيل 23 نقطة مقابل 11 لمستضيفه بفضل الأداء الدفاعي القوي.

واستعاد باكس زمام السيطرة لتصبح النتيجة 106-87 قبل انطلاق الربع الأخير.

وكرر سيلتيكس ما فعله في بداية الربع الثالث ووصل الفارق إلى تسع نقاط بعدما سجل 14 نقطة مقابل أربع لمنافسه في ظل معاناة هجوم باكس للتعامل مع الدفاع المحكم.

ولجأ مايك بودنهولزر مدرب باكس لتشكيلته الأساسية لإيقاف التراجع غير أن سيلتيكس قلص الفارق إلى أربع نقاط فقط قبل 38.3 ثانية من النهاية.

وقام ماركوس سمارت لاعب سيلتيكس بحائط صد ناجح ليمنع يانيس أنتيتوكومبو من التسجيل لكن الوقت لم يكن كافيا لتفادي الهزيمة الثانية على التوالي.

ويتصدر باكس القسم الشرقي برصيد 37 فوزا وست هزائم متقدما بمركزين على سيلتيكس الذي تلقى الهزيمة 13 مقابل 27 انتصارا.

وكان أنتيتوكومبو الأكثر تسجيلا في صفوف باكس برصيد 32 نقطة كما استحوذ على 17 كرة مرتدة وأضاف كريس ميدلتون 23 نقطة.

وتصدر كيمبا ووكر قائمة مسجلي سيلتيكس برصيد 40 نقطة فيما أحرز سمارت 24 نقطة.

-الإعلانات-