منتخب اليد يختتم تدريباته ويتوجه إلى تونس للمشاركة في أمم أفريقيا المؤهلة إلى الأولمبياد

اختتم المنتخب الوطني لكرة اليد تدريباته، اليوم الأحد، بالمركز الأولمبي بالمعادي استعدادا للسفر غدا إلى تونس لخوض غمار منافسات أمم إفريقيا المقرر إقامتها خلال الفترة من 16 حتى 26 من الشهر الجاري والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 .

وعاد المنتخب من رحلة أوروبية خاض خلالها 4 مواجهات مع السويد وصربيا ، وسبق المعسكر الأوروبي وديات بالقاهرة مع العراق والسعودية والبرتغال ، ليكون المنتخب استعد لبطولة إفريقيا بلعب 10 وديات حقق منها مكاسب كبيرة ووصل إلى أداء مميز فنيا وبدنيا.

واستقر المدير الفني الأسبانى باروندو جارسيا، على تشكيل المنتخب، وشدد على لاعبيه على ضرورة استنفار طاقتهم القصوى وأنه لا مجال لأي تهاون وعليهم جميعا التركيز وحصد كل النقاط حتي الوصول إلى المرحلة النهائية والعودة بالكأس وبتذكرة الحلم الأولمبي .

ويصطحب المدير الفني الأسباني 21 لاعبا إلى تونس استقر عليهم قبل السفر إلي السويد وهم :كريم هنداوي، عصام الطيار، محمد على لحراسة المرمى، وكل من محمد سند، أكرم يسري في مركز الجناح الأيمن، أحمد الأحمر ويحيى خالد ومحسن رمضان في مركز الظهير الأيمن وأحمد خيرى وسيف الدرع وأحمد هشام السيد في مركز صانع الألعاب، ويحيى الدرع وعلى زين وحسن قداح في مركز الظهير الأيسر.

ويضم التشكيل أيضا عمر بكار وأحمد مؤمن في مركز الجناح الأيسر، أما في مركز الدائرة فاختار المدير الفني 5 لاعبين هم إبراهيم المصري وممدوح هاشم ووسام نوار وأحمد عادل وخالد وليد.

ومن المقرر أن يلعب المنتخب المصري مع غينيا يوم الخميس المقبل، ومع كينيا الجمعة المقبلة، والأحد المقبل مع الكونغو في الدور الأول للبطولة.

-الإعلانات-