كيف ساهم نابي كيتا في انتقال «مينامينو» إلى ليفربول؟.. «جول» العالمي يجيب

0

لعب الدولي الغيني نابي كيتا نجم وسط فريق ليفربول الإنجليزي، دورًا كبيرًا في انتقال الدولي الياباني تاكومي مينامينو لاعب نادي سالزبورج النمساوي، إلى صفوف الريدز خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وأعاد الموقع الرسمي لنادي ليفربول، نشر تقرير لموقع «جول» العالمي، أكد فيه أن ليفربول ضم المهاجم الياباني في صفقة وصلت قيمتها لـ7.25 مليون جنيه إسترليني.

- الإعلانات -

وأضاف الموقع خلال تقريره أن انتقال اللاعب لصفوف الريدز جاء مفاجئاً، ولكن صحيفة «ميرور» البريطانية، ترى أن ميشيل إيدواردز المدير الرياضي للنادي، كان يعمل على إبرامها منذ فترة طويلة.

- الإعلانات -

وأوضحت أن صفقة انضمام نابي كيتا من لايبزج إلى ليفربول، تسببت في توطيد علاقة إيدواردز بمؤسسة «ريد بول» والتي تضم سالزبورج وكذلك النادي الألماني تحت مظلة واحدة، وهو ما ساهم في سهولة عملية المفاوضات بين ليفربول وسالزبورج، ليهزم جميع الأندية الراغبة في التعاقد مع صاحب الـ24 سنة، بعد مستواه المميز على الصعيد المحلي والأوروبي هذا الموسم.

وبحسب تقرير موقع «جول»، فإن علاقة إيدواردز بالمؤسسة التي تضم لايبزج وسالزبورج معاً، كانت السبب الرئيسي في معرفة قيمة الشرط الجزائي بعقد مينامينو بـ7.25 مليون، والذي قام بتوقيعه في فبراير الماضي.

ويأتي ذلك وسط محاولات أندية ميلان، بروسيا مونشنجلادباخ ومانشستر يونايتد للحصول على خدمات مينامينو في صفقة كانت ستصل قيمتها 30 مليون جنيه إسترليني.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا