بسداسية بيراميدز..14 انتصاراً لأندية مصر بنصف دستة أهداف في بطولات أفريقيا

0

حقق فريق نادي بيراميدز فوزاً كاسحاً على حساب نواذيبو الموريتاني بستة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحمد على ملعب الدفاع الجوي بمنافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات للكونفدرالية الأفريقية نسخة 2019-2020.

وحملت سداسية بيراميدز الرقم 14 في تاريخ الأندية المصرية ببطولات أفريقيا، وهو ما نرصده في التقرير التالي.

- الإعلانات -

أول سداسية في تاريخ أندية مصر بالبطولات الأفريقة كان من خلال الزمالك وفوزه بنتيجة 6/1 على ميشيل أرمي الاثيوبي بربع نهائي أبطال الكؤوس عام 1976.

- الإعلانات -

ويحقق المقاولون العرب فوزاً كاسحاً على حساب فيتال أو البوروندي خلال مشواره ببطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس عام 1983، بنتيجة 6/1 أيضاً.

ويسحق الأهلي ليوبارز الكيني بسداسية نظيفة بمنافسات بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري عام 1987.

ويأتي الدور على سدساسية بيضاء جديدة من نصيب الزمالك، وذلك في شباك الجيش الرواندي في مستهل مشواره بدوري أبطال أفريقيا نسخة 2002.

ويكشر الاسماعيلي عن أنيباه ويحقق السداسية مرتين خلال مشواره بدوري أبطال أفريقيا نسخة 2003، الأولى كانت نظيفة على حساب بورت لويس الموريتاني بدور الـ 32، والثانية بنتيجة 6/1 على حساب انيمبا النيجيري بمرحلة المجموعات.

يعود الأهلي لتسجيل نصف دستة أهداف قارية من جديد خلال مباراة دور الإياب لدور الـ 32 لرابطة دوري الأبطال في شباك فيلا الأوغندي بالقاهرة في نسخة 2005.

الاسماعيلي يعود لسداسياته بواحدة نظيفة في مرمى ليبروفيل الجابوني بمرحلة المجموعات للكونفدرالية نسخة 2005.

حرس الحدود كان له نصيباً من السداسيات خلال مغامراته الأفريقية، فحقق الفريق السكندري فوزاً كاسحاً بنتيجة 6/0 على حساب كالوم الغيني في مشواره بالكونفدرالية نسخسة 2006.

ويمارس الاسماعيلي هوايته في الفوز بنصف دستة أهداف، ويفترس أجسيسا بطل مدغشقر بنتيجة 6/1 بمنافسات الكونفدرالية الأفريقية 2007.

ويلحق بتروجت بغزال سبورت التشادي هزيمة كاسحة بستة أهداف نظيفة، بمنافسات الكونفدرالية الأفريقية 2015.

الأهلي يقسو على النجم الساحلي التونسي ويتأهل على حسابه إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017 بعد الفوز عليه إياباً بنتيجة 6/2 في واحدة من أشهر مباريات الأندية المصرية ضد نظيرتها التونسية.

ويكمل الزمالك مهرجان أهدافه في شباك ديكاداها الصومالي بسداسية نظيفة في إياب الدور التمهيدي للنسخة الجارية من دوري أبطال أفريقيا 2019-2020.

وأخيراً يأتي الدور على بيراميدز لتدوين إسمه ضمن الأندية المصرية المسجلة للسداسية في بطولات أفريقيا بعدما سحق نواذيبو الموريتاني بنتيجة 6/0 في مرحلة المجموعات للكونفدرالية في نسختها الحالية.

 

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا