«سماكداون»: «رينز» يقع ضحية «كوربن» وأعوانه.. و«وايت» يتلاعب بـ«ذا ميز» (فيديو)

شهد عرض «سماكداون» لهذا الأسبوع تعرض رومان رينز للإهانة على يد الملك كوربن وحراسه بجانب دولف زيجلر.

وفشل رينز في صد الهجوم الذي شنه جميعهم عليه، عقب فوزه بنزاله أمام زيجلر، ليجد نفسه في الأخير مقيدًا في قائم الحلبة، فيما سكبوا فوقه طعام كلاب، في إشارة إلى لقبه «الكلب الكبير».

وعلى جانب آخر، تلاعب براي وايت بـ«ذا ميز» خلال تساؤل الأخير في برنامجه «ميز تي في» عن مصير دانيال براين، الذي اختفى منذ اعتداء «وايت» عليه الأسبوع الماضي.

وتحدى «وايت» أن «يلعب معه ذا ميز»، بينما أشار إلى اقترابه من الدخول كعضو في عائلة جديدة مظهرًا صورة لأسرة «ذا ميز»، ليجن جنون الأخير ويغادر الحلبة على الفور.

وفي الكواليس، طالب «ذا ميز» زوجته ماريس بإغلاق أبواب المنزل وتشغيل الإنذار موضحًا لها أنه سيجمع أغراضه ويرحل على الفور عن المبنى، لكن وأثناء سيره في الطرقات شاهد إحدى الغرف تضئ باللون الأحمر، ما قد يعني تواجد «ذا فيند» براي وايت بداخلها، ليقتحمها «ذا ميز» ويفاجأ بداخلها بصورة عائلته فيما استبدلت صورته معهم بصورة «وايت»، قبل أن يفاجأ مجددًا باعتداء «وايت» عليه من الخلف ليتركه مطروحًا أرضًا.

نتائج سماكداون:

أليكسا بليس تفوز على ماندي روز

إلايس ودانا بروك يسخران من دريك مافريك

لايسي إيفانز تفوز على مصارعة محلية مغمورة وساشا بانكس وبايلي تعتديان عليها عقب المباراة

ذا ريفايفل يفوزان على هيفي ماشينري ولوتشا هاوس بارتي وفريق مصطفى علي وشورتي جي، ليحصلا على فرصة نزال «ذا نيو داي» على لقب الزوجي في عرض TLC

-الإعلانات-