رئيس اتحاد الطائرة: منتخب مصر قادر على التأهل لطوكيو

أكد أحمد عبدالدايم رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة أن المنتخب الاول جاهز وتم تحديد برنامج مكثف استعدادا للتصفيات الإفريقية للرجال المقرر إقامتها بالقاهرة خلال الفترة من 6 وحتى 12 يناير المقبل والمؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية رقم 32 التي تستضيفها العاصمة اليابانية طوكيو الصيف المقبل، مشيرا إلى مهمة المنتخب تعد بمثابة مهمة قومية، لافتا إلى أن المنتخب قادر على الفوز بالبطولة الإفريقية والتأهل للاوليمبياد، في ظل الدعم اللا محدود من الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والمهندس هشام حطب رئيس مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية.

وكشف عبدالدايم خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الاربعاء بمقر الاتحاد لشرح خطة الاتحاد خلال الفترة المقبلة واستعراض البرامج المؤهلة إلى دورة الالعاب الاولمبية طوكيو 2020.

وأوضح أن الاتحاد المصري تلقي أربع دعوات لإقامة معسكرات في كل من الصين وبولندا قبل الدخول في التصفيات التي ستقام في يناير المقبل، موضحا أن مصر تحملت أعباء كبيرة مالية في سبيل استضافة تصفيات الأولمبياد لأول مرة في تاريخ الإتحاد المصري للعبة.

أكد أحمد عبدالدايم أن قطاع السيدات في مصر في الكرة الطائرة شهد تراجعا خلال الفترة الماضية في ظل تجاهل القيادات السابقة للاتحاد لتطوير القطاع والذي شهد تطورا كبيرا في الدول المنافسة وهو ما أثر على مستوى منتخبات السيدات في مصر،

-الإعلانات-