يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام ساسولو ويمهد طريق إنتر لصدارة الدوري

0

سقط فريق يوفنتوس في فخ التعادل الإيجابي أمام ساسولو بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد يوفنتوس آرينا، ضمنن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم «سيريا ايه».

تقدم يوفنتوس عن طريق مدافعه الدولي ليوناردو بونوتشي بتسديدة نادرة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 20، وأدرك المهاجم جيرمي بوجا التعادل سريعا بكرة ساقطة رائعة من فوق رأس بوفون في الدقيقة 22.

- الإعلانات -

وفي بداية الشوط الثاني فشل المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت في تشتيت الكرة ليلتقطها فرانشيسكو كابوتو ويسددها لتمر من بوفون بغرابة وتعانق الشباك في الدقيقة 47.

- الإعلانات -

أجرى مدرب يوفنتوس ماوريسيو ساري تغييرا بدخول الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا الذي لم يخيب ظن مدربه وقاد عدة هجمات حتى نجح في الحصول على ضربة جزاء سددها رونالدو محرزا هدف التعادل في الدقيقة 68، واستمر هجوم يوفنتوس على أمل إحراز هدف الفوز إلا أن دفاع ساسولو استبسل حتى انتهت المباراة بالتعادل 2-2.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد يوفنتوس إلى النقطة 36 ليصبح مهددًا بفقدان الصدارة في حالة فوز إنتر على سبال في اللقاء الذي سينطلق يعد قليل، فيما رفع ساسولو رصيده للنقطة 14 في المركز الـ12.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا