ليفربول يزاحم توتنهام ومانشستر يونايتد على بديل هولندي لـ«صلاح» و«ماني»

0

يسعى نادي ليفربول الإنجليزي لمزاحمة مواطنيه توتنهام ومانشستر يونايتد على التعاقد مع نجم الكرة الهولندية ونادي ليون الفرنسي ممفيس ديباي، من أجل خلق تنافس مع النجم المصري محمد صلاح وزميله ساديو ماني.

وكان «ديباي» قد استعاد تألقه بعد انتقاله من مانشستر يونايتد إلى ليون في يناير 2017، وأحرز 7 أهداف هذا الموسم خلال 10 مباريات في الدوري الفرنسي و4 أهداف في دوري الأبطال، كما ساهم في عودة بريق المنتخب الهولندي وتأهله إلى كأس الأمم الأوروبية 2020.

- الإعلانات -

ويملك الشياطين الحمر أفضلية على ليفربول وتوتنهام إذ يملك بندًا بأحقية إعادة الشراء وضعه في عقد اللاعب عند بيعه لليون، لكن الريدز والسبيرز على استعداد للعمل بقوة للتعاقد مع اللاعب، فيما يتوقع أن تبلغ قيمة الصفقة حوالي 42 مليون جنيه إسترليني، حسب صحيفة «كالتشيو ميركاتو» الإيطالية.

- الإعلانات -

ويحتاج ليفربول تحديدًا لإضافة المزيد من العمق لتشكيلته الهجومية، إذ يبحث المدير الفني يورجن كلوب عن لاعب ينافس كل من محمد صلاح وساديو ماني، فيما قد يغري اللاعب الهولندي قوة الفريق الذي يتمتع به الريدز حاليًا، بجانب مشاركته في دوري الأبطال، على عكس اليونايتد.

في المقابل، فإن انضمامه لتوتنهام يعني عودته للتدرب تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني الجديد للسبيرز، والذي سبق له أن تعامل معه أثناء وجوده في مانشستر يونايتد.

ويمتد عقد «ديباي» مع ليون إلى صيف 2021، ما يسمح لليون بالتفاوض دون ضغوط على بيع اللاعب.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا