ضربة جديدة لسولشاير في تعادل يونايتد مع أستون فيلا

0

تلقى أولي جونار سولشار مدرب مانشستر يونايتد ضربة جديدة بعدما اكتفى فريقه بالتعادل 2-2 مع ضيفه أستون فيلا المتعثر في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأحد.

راشفورد لاعب مانشستر يونايتد يحرز هدفا لفريقه في شباك استون فيلا خلال مباراة الفريقين بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الاحد.

- الإعلانات -

وأنقذ بيير-إيمريك أوباميانج فريقه أرسنال مرة أخرى بعدما منحه التعادل 2-2 مع مستضيفه نوريتش سيتي في أول مباراة للمدرب المؤقت فريدي يونجبيرج.

- الإعلانات -

وبعد بداية سريعة في أولد ترافورد افتتح جاك جريليش التسجيل لأستون فيلا في الدقيقة 11 بتسديدة رائعة في الزاوية العليا.

ووضع البديل المصري محمود حسن ”تريزيجيه“ الكرة في الشباك في الدقيقة 29 لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل وقبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الأول أدرك يونايتد التعادل.

وأرسل أندرياس بيريرا تمريرة عرضية لعبها ماركوس راشفورد بضربة رأس لتصطدم بالقائم وتدخل مرمى توم هيتون.

ومن لعبة مشابهة في الدقيقة 64 أرسل فريد تمريرة عرضية لمست ويسلي مهاجم أستون فيلا لتصل عند القائم البعيد ليضعها فيكتور ليندلوف في الشباك.

وبعد دقيقتين فقط أدرك أستون فيلا التعادل عندما مرر مات تارجت كرة رائعة إلى تايرون مينجس غير المراقب الذي سددها مباشرة في الشباك.

وظن مدافع أستون فيلا أنه كان في موقف تسلل لكن الحكم احتسب الهدف بعد مراجعة حكم الفيديو المساعد.

وضغط يونايتد للخروج بانتصار كان سيصعد به من بين أول خمسة مراكز لكنه فشل في ذلك.

ويملك يونايتد 18 نقطة في المركز التاسع وهو أقل عدد من النقاط للفريق بعد 14 مباراة منذ موسم 1988-1989 ويتقدم بثلاث نقاط على أستون فيلا صاحب المركز 15.

ويخوض فريق المدرب سولشار اختبارين صعبين إذ يواجه توتنهام بقيادة مدربه السابق جوزيه مورينيو يوم الأربعاء قبل أن يحل ضيفا على ملعب الاتحاد لمواجهة مانشستر سيتي في قمة المدينة يوم السبت المقبل.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا