بيراميدز يفتتح مبارياته في مجموعات الكونفدرالية بثلاثية في مرمى رينجرز النيجيري

0

نجح نادي بيراميدز في تحقيق بداية قوة في دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية بفوز خارج ملعبه على إينوجو رينجرز النيجيري، في المباراة التي أقيمت بينهما في إطار الجولة الأولى على ملعب نامدي أزيكيوي بمدينة إينوجو النيجيرية.

وتقدم إينوجو رينجرز في الدقيقة 27 عن طريق إبراهيم أجاني بعد تبادله للكرة مع زميله ننامدي جونيور أنايسودو تسلمها مرة جديدة داخل منطقة جزاء بيراميدز وأودعها الشباك بتصويبة قوية على يمين الحارس أحمد الشناوي.

- الإعلانات -

واضطر بيراميدز لإجراء تبديل إضطراري في الدقيقة 28 بعد تعرض محمد فتحي للإصابة، ليدخل إسلام عيسى كبديل له.

- الإعلانات -

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه إيمانويل أوليسيس بعد تدخل عنيف مع إيريك تراوري، حصل على إثره على البطاقة الصفراء الثانية، ليكمل فريقه المباراة بـ 10 لاعبين.

وشهدت بداية الشوط الثاني ضغطًا كبيرًا من بيراميدز لمعادلة النتيجة، وهو ما حدث بالفعل في الدقيقة 55 عن طريق محمد فاروق من ركلة جزاء حصل عليها بيراميدز بعدما أخرج أحد مدافعي إينوجو رينجرز عرضية إسلام عيسى القادمة من الركنية بيده من داخل المنطقة.

واستمر بيراميدز في الضغط والاستحواذ على الكرة في الشوط الثاني بهدف إحراز هدف الفوز، ونجح التونسي عمر لعيوني في تحقيق المراد، بعد تسلمه تمريرة بينية من إسلام عيسى داخل منطقة جزاء الفريق النجيري سددها قوية بيساره على يسار حارس المرمى معلنًا تقدم بيراميدز في الدقيقة 83.

وفي الدقيقة 86، نجح إيريك تراوري في الحصول على ركلة جزاء أخرى بعد تدخل عنيف من حارس المرمى على أقدامه، سددها إسلام عيسى على يمين الحارس جابات أوبابا.

وعقب الهدف الثالث، حافظ بيراميدز على الكرة وقام بتهدئة اللعب لتنتهي المباراة بفوزه بثلاثية مقابل هدف واحد.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا