بيراميدز يعادل الرقم القياسي للزمالك في أفريقيا

0

حقق فريق نادي بيراميدز، فوزاً عريضاً على حساب اينوجو رينجرز النيجيري بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الفريق النميجيري بمنافسات الجولة الأولى لمجموعات الكونفدرالية نسخة 2019-2020.

ويعتبر الانتصار هو الرابع على التوالي لبيراميدز خارج ملعبه في النسخة الجارية من الكونفدرالية.

- الإعلانات -

واستهل بيراميدز انتصاراته خارج حدود ملعبه على حساب ايتوال الكونغولي بهدف نظيف في اياب الدور التمهيدي، ثم الانتصار على شباب بلوزداد في الجدزائر بهدف دون رد في إياب دور الـ 32، والانتصار على يانج افريكانز التنزاني بنتيجة 2/1 في إياب الدور الـ 32 الاضافي، ثم الفوز على اينو رينجرز في نيجيريا بثلاثية في مستهل مشوراه بمرحلة المجموعات.

- الإعلانات -

انتصار بيراميدز عادل رقم الزمالك القياسي، بشأن أكبر عدد من الانتصارات الخارجية في نسخة واحدة من بطولات الأندية الأفريقية.

وكان الزمالك قد انفرد بالرقم القياسي خلال مشاركته في نسخة 2015 من الكونفدرالية الأفريقية وتحقيقه 4 انتصارات خارج حدود ملعبه على حساب رايون سبورت في رواندا والفتح الرباطي في المغرب وأورلاندو بيراتس في جنوب أفريقيا والصفاقسي في تونس، قبل أن يعادل بيراميدز رقم الفارس الأبيض، ويتصدران معاً قمة الأندية المصرية من حيث عدد الفوز خارجياً في نسخة واحدة لبطولة أفريقية للاندية.

وسينفرد بيراميدز بالرقم القياسي حال تحقيق الفوز الخامس خلال باقي مشواره بالمبار يات الخارجية بالكونفدرالية في النسخة الجارية.

الجدير بالذكر أن كل من الأهلي والمقاولون والاسماعيلي قد سبق وأن حققوا 3 انتصارات خارجية في نسخة واحدة ببطولات الأندية القارية، ففاز الأهلي في 3 مباريات خارج ملعبه في نسخ 2001 و 2005 و2018 بدوري أبطال أفريقيا، كذلك الاسماعيلي في بطولة أفريقيا للاندية أبطال الدوري عام 1995، والمقاولون في بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس.

 

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا