وادي دجلة يكرم أبطاله الحاصلين على ميداليات وبطولات بجميع الرياضات المختلفة

كرمت مجموعة أندية وادى دجلة، ألفًا من أبطال أنديتها المتميزين في مختلف الألعاب، والفئات العمرية، وذلك خلال حفل أقيم في فرع النادى بالمعادي. تضمنت الرياضات التي كُرم لاعبيها الاسكواش،والتنس، والسباحة، الجمباز الإيقاعي، والكارتيه، والكرة الطائرة، والجودو، والتايكندو، والشطرنج، ورياضة التزلج “الباتيناج”، والبولينج. كما تضمن الحفل تكريم الفرق من ذوي القدرات الخاصة وذلك بعد تتويجهم بالعديد من الميداليات مع المنتخب الوطني ببطولة الأولمبياد الخاص دورة الألعاب العالمية الصيفية أبوظبي 2019 حيث حصل أبطال الفريق الدجلاوى على 5 ميداليات متنوعة بواقع (ميدالية ذهبية – 4 ميداليات فضية) على مستوى البطولة التي يشارك بها أبطال من 170 دولة من أنحاء العالم.

وأشاد طارق راشد، رئيس مجلس إدارة مجموعة أندية وادى دجلة بما قدمه أبطال النادي من مستويات فنية مُشرفة كل في رياضته، وأضاف راشد أن مجموعة أندية وادي دجلة تشهد تطورا ملحوظا خلال الفترة الأخيرة، وذلك إيمانًا بضرورة الإهتمام بالعنصر البشري، وإعلاء قيمته، ووضعه على قائمة أولياتها، وتأكيدا على أهمية الرياضة في الارتقاء بالمستوى الفكري والثقافي، مما ظهر جليًا في النتائج التي حققها اللاعبون بمختلف الرياضات على مستوى البطولات المحلية، والإقليمية، والقارية، والدولية أيضا. ووجه راشد التحية لأوياء أمور الأبطال، مشيرًا إلى أن الجميع يعلم مدى الجهد الذي تبذله الأسرة لبناء وتوفير المناخ الرياضي اللازم لصناعة البطل.

ومن جانبه، علق حسن العروسي، رئيس القطاع الرياضي بأندية وادى دجلة، خلال الحفل على النجاح الذي حققه أبطال النادي، ووصفه بأنه جزء من منظومة كبيرة ونتاج عمل فريق متكامل، فلا يقتصر ذلك النجاح المبهر على القطاع الرياضي، بل يشمل كل قطاعات مجموعة أندية وادي دجلة، حيث أخص بالذكر القائمين على هذا الحفل الضخم. وأكد على أهمية مثل هذة التكريمات للأبطال الرياضين، التي تعد بمثابة الحافز والدافع للإستمرار في حصد البطولات.

وعبر رئيس القطاع الرياضي عن سعادته بإسهام أندية وادي دجلة، وما تضيفه من زخم يثري الحركة الرياضية بمصر، مضيفا أن النادي يسعى لتأهيل العديد من القدرات الكفء لتنافس في جميع البطولات الدولية، والإقليمية، والمحلية. وذلك تماشيا مع الخطة التي وضعتها وزارة الشباب والرياضة لتأهيل أبطال مصر في الرياضات المختلفة لأولمبياد باريس 2024 لتحقيق أكبرعدد من الميداليات.

شمل التكريم عدد من الشخصيات الرياضية البارزة، منهم نيرة عصام محمد ضمن المكرمين من أبطال ذوي القدرات الخاصة بالفروسية، ورنيم الوليلي، وعلي فرج المصنفين الأول عالميًا في رياضة الإسكواش، واللاعبة هنا الشريف، الحاصلة على المركز الثاني ببطولة أفريقيا للتنس، واللاعبة حبيبة مرزوق بطلة مصر للجمباز الإيقاعي وإحدى المرشحات للعب في أولمبياد طوكيو 2020، واللاعبة أريج سعيد راشد الحاصلة على وسام الدولة من الدرجة الثانية بالكاراتيه وتم تكريمها من السيد عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وتعد مجموعة أندية وادي دجلة من أكبر المؤسسات الرياضية في مصر، حيث تتكون من 7 أندية، وتضم العديد من الألعاب الرياضية الفردية والجماعية مثل؛ كرة القدم، والاسكواش، والتنس، وكرة السلة، والكرة الطائرة، والجمباز الفني والإيقاعى والعام، ورياضة الجودو، والكاراتيه، والتايكوندو، والسباحة، والباليه، والأيروبكس. كما تمتلك أندية ودي دجلة أكبر عدد من من الملاعب المجهزة بالكامل، مثل ملاعب الإسكواش، وصالات الألعاب المختلفة والمزودة بأحدث المعدات الرياضية مثل صالة ألعاب القوى، وصالة الجمباز، وصالة الجيم.

-الإعلانات-