«سماكداون»: «بليس» تعود و«رينز» يخرج عن السيطرة و«ذا فيند» يحطم دانيال براين (فيديو)

شهدت حلقة هذا الأسبوع من «سماكداون» عددًا من الأحداث المثيرة والتي بدأت بمباراة بين رومان رينز وروبيرت روود، الذي سانده من محيط الحلبة كل من دولف زيجلر والملك كوربن، إذ حاولا التأثير على مجريات النزال لكن كل محاولاتهما باءت بالفشل بعدما نجح «رينز» في حسم اللقاء لصالحه.

ورغم انتهاء النزال بشكل رسمي، إلا أن الأمور لم تتوقف عند هذا الحد، بعدما تدخل «زيجلر» للاعتداء على «رينز»، ليتصدى له الأخير، ليحاول «كوربن» إنجاز المهمة بنفسه، لكن «رينز» نجح في إيقافه كذلك، لكن وفي خضم ذلك، تسلل «روود» من خلف «رينز» ليضربه من الخلف بصولجان «كوربن»، ويحضر بعدها كرسيًا معدنيًا وضع عليه رأس بطل الاتحاد الأسبق استعدادًا لضربها مجددًا بالصولجان لإنهاء مسيرته.

ونجح «رينز» في إنقاذ نفسه في اللحظة الأخيرة ليقف ويتصدى لـ«روود» ويفقد بعدها أعصابه ملقيًا إياه خارج الحلبة ومحطمًا بجسده السور الفاصل بين الجماهير والحلبة قبل أن يقلب طاولة التعليق فوقه.

ومن جهة أخرى، عادت النجمة أليكسا بليس للحلبة بعد غياب الفترة الماضية للإصابة، إذ جاءت عودتها عقب مباراة جمعت سونيا دافيل (بحضور صديقتها ماندي روز) بصديقة «بليس»، نيكي كروس. وكان النزال قد حسمته «كروس» لصالحها، لتقع بعدها ضحية اعتداء الثنائي «دافيل» و«روز» عليها، لكن المفاجأة كانت بعودة «بليس» التي شهدت حماسًا كبيرًا من الجمهور. ونجحت «بليس» في وقف الاعتداء على صديقتها وتلقين الثنائي درسًا.

أما أبرز ما شهده العرض هذا الأسبوع كان التحدي الذي أطلقه براي وايت «ذا فيند» لدانيال براين من أجل نزال آخر عقب نزالهما في «سيرفايفر سيريس»، الذي فاز به بطل اليونيفرسال «ذا فيند». وبدا «براين» مترددًا في قبول التحدي خلال أحداث العرض.وفي خلال عدة رسائل وجهها «ذا فيند» لـ«براين»، كشف الأول عن شكل جديد لحزام اليونيفرسال.

وخرج «براين» إلى الحلبة في نهاية العرض ليعلن قبوله تحدي «ذا فيند» رغم التحذيرات التي تلقاها خاصة من «ذا ميز»، ومعلنًا عودة «حركة Yes»، لكن «ذا فيند» لم يمهله كثيرًا إذ فاجأه بالظهور من تحت الحلبة، ورغم مقاومة «براين» لم ينجح في منع غريمه من سحبه إلى أسفل ليختفي «براين» تمامًا عن الأنظار، فيما ظهر أن «ذا فيند» يمزق شعر منافسه الذي فقد الوعي تمامًا.

نتائج «سماكداون»

مصطفى علي يفوز على درو جولاك

مواجهة كلامية بين بطلة سماكداون للسيدات بايلي وساشا بانكس أمام لايسي إيفانز تنتهي نهاية مثيرة

شيموس يعلن عودته لـ«سماكداون» بعد غياب طويل

«ذا نيو داي» يهزمان شنسكي ناكامورا وسيزارو

 

-الإعلانات-