10 أهداف حاسمة لرمضان صبحي في مشواره بالملاعب (فيديو)

0

رغم عدم إكماله عامه الـ23 إلا أنه صال وجال بقميص المنتخبات المصرية بجميع مراحلها العمرية، وبزغ نجمه بشدة في سماء المستديرة في مصر منذ تصعيده في سن صغير للفريق الأول بالنادي الأهلي، بالاضافة إلى خوضه تجربتين بالدوري الانجليزي الممتاز، أقوى دوريات العالم، هو رمضان صبحي نجم الأهلي ومنتخب مصر الأولمبي.

واستطاع رمضان صبحي قيادة منتخب مصر الأولمبي لتحقيق لقب أمم أفريقيا تحت 23 عاماً، وتسجيل هدف الانتصار قبل نهاية الشوط الاضافي الثاني بـ 6 دقائق فقفط في شباك المنخب الايفواري، ليعانق شباب الفراعنة الأميرة السمراء بعد الفوز على الأفيال بهدفين مقابل هدف.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

رمضان صبحي يمتلك سجلاً مميزاً مع الأهداف الحاسمة خلال السنوات القليلة الماضية بمشواره بالملاعب سواء مع النادي الأهلي أو منتخبات مصر.
وقبل أن يسجل رمضان صبحي هدف تتويج منتخب مصر الأولمبي بكأس أمم أفريقيا تحت 23 عاماً، كان هدفه في شباك جنوب أفريقيا في افتتاح ثلاثة الفراعنة بنصف نهائي المسابقة بمثابة عامل السحر في فتح الأبواب المغلقة نحو بلوغ منتخبنا دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.
أول هدف حاسم لرمضان صبحي والذي كتب خلاله شهادة ميلاده الكروية، كان في شباك النصر في الدقيقة الأخيرة من عمر الوقت البديل لمباراته أمام الأهلي بمنافسات الدوري موسم 2014-2015.

كما رفض رمضان صبحي أن يتلقى الأهلي الخسارة امام المصري البورسعيدي في اول مباراة بين الطرفين عقب حادث 2012، بإدراك هدف تعديل الكفة في توقت صعب بلقاء الفريقين في يناير 2015.
عاد رمضان صبحي لأهدافه الحاسمة واستطاع أن يرد اعتبار الأهلي عقب الهزيمة الصاعقة بالأربعة على يد الاتحاد السكندري في الدور الأول لموسم 2014-2015، ليسجل اللاعب هدفاً قاتلاً مع الدقيقة 90+4 في شباك زعيم الثغر بملعب الاسكندرية بلقاء الدور الثاني ويحصد المارد الأحمر النقاط الثلاثة.

وينهي الأهلي حالة اللاتوفيق التي لازمته على مدار مباراتين أمام الداخلية، وينجح رمضان صبحي في تسجيل هدفاً عالمياً بشباك الفريق البوليسي بمنافسات الدوري موسم 2014-2015 ليحصد فريقه الأحمر الانتصار في الربع ساعة الأخير من عمر المباراة.

من جديد تعود أهداف رمضان القاتلة في ملعب الاسكندرية، وينقذ الأهلي من هزيمة امام غزل المحلة بمنافسات الدوري الممتاز موسم 2015-2016 بقذيفة مدوية مع صافرة نهاية المواجهة تحسم التعادل.
ويسجل رمضان صبحي واحد من أشهر وأهم أهدافه في مسيرته الكروية بقميص منتخب مصر الأول في شباك نظيره النيجيري بملعب برج العرب بالاسكندرية، هدف يعيد الفراعنة من جديد للمشاركة في نهائيات أمم أفريقيا 2017 بعد غياب دام 7 سنوات.

تستمر حكاية رمضان صبحي مع الأهداف الحاسمة في المناسبات الكبرى ويحرز هدفاً في لقاء تتويج الأهلي بلقب الدوري الممتاز موسم 2015-2016 بشباك الاسماعيلي ببتروسبورت، حيث افتتح النتيجة في توقيت مبكر من عمر المواجهة.

رمضان الذي ظهر بشكل مميز مع قدوم المدير الفني للأهلي رينيه فايلر في الصيف الماضي، تمكن من حسم أول مباراة لفريقه في الدوري هذا الموسم، اثر تسجيله هدف الانتصار في شباك سموحة بالجولة الأولى للمسابقة المصرية.
وها هو رمضان صبحي يمارس هوايته في تسجيل الأهداف الحاسمة ويزور شباك المنتخب الجنوب أفريقي ويقود منتخب مصر الأولمبي لبلوغ دورة طوكيو 2020، قبل أن يسجل هدفاً وزنه ذهب في شباك المنتخب الايفواري بنهائي أمم أفريقيا تحت 23 عاماً ويساهم في معانقة شباب الفراعنة للأميرة السمراء للمرة الأولى في تاريخهم.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا