ميتشو يحفز لاعبي الزمالك ويطالبهم بتقديم الأفضل.. ويعقد جلسة خاصة مع مصطفى فتحي

0

عقد الصربي ميتشو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق التدريب اليوم الأحد بملعب النادي.

وأكد ميتشو في حديثه مع اللاعبين خلال جلسته معهم أن الفترة الماضية كانت مثمرة بالنسبة للجميع، واستطاع التركيز واستغلال فترة التوقف للدوري الممتاز، لوصول كل منهم إلى أفضل ما لديه من مستوى وأداء، وذلك حين تعود المباريات الرسمية من جديد.

- الإعلانات -

وأضاف ميتشو موجها حديثه للاعبين: “أريد أن أرى كل لاعب منكم بالشكل الذي أعلمه عنه.. أثق فيكم جميعا وفي قدرتكم على تحقيق المطلوب”.

- الإعلانات -

وعاد مصطفى فتحي صانع ألعاب الفريق للتدريبات بعد حصوله على راحة من مران أمس، وعقد الصربي ميتشو المدير الفني للزمالك جلسة مع فتحي في حضور الجهاز الفني بالكامل قبل انطلاق التدريبات الجماعية من أجل الحديث معه عن بعض الأمور الفنية.

وشدد المدرب الصربي لفتحي خلال الجلسة على أهمية التركيز في الفترة المقبلة، وشرح ميتشو للاعبه بعض النقاط الفنية والمطلوب منه خلال التدريبات اليوم، خاصة أنه لم يشارك في مران أمس الذي شهد العديد من التدريبات والجمل الفنية.

وقد خضع لاعبو الفريق لتدريبات بدنية في صالة الجيمانزيوم بالنادي وذلك قبل خوض التدريبات على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، وخصص ميتشو فقرة تدريبية كاملة في الجيم لرفع المستوى البدني للاعبين، ويستعد الزمالك لاستئناف الدوري الممتاز وخوض دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا نهاية نوفمبر الحالي.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا